عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تشيد بانتظام عمليات التوريد وصرف المستحقات المالية للموردين

ارتفاع معدلات توريد القمح إلى 196 ألف طن بشون وصوامع البحيرة

انتظام أعمال توريد القمح بالبحيرة
انتظام أعمال توريد القمح بالبحيرة

أشادت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بانتظام عمليات توريد الأقماح بشون وصوامع وهناجر بالمحافظة وبسرعة صرف المستحقات المالية للموردين، وأشارت إلى توريد الأقماح التي ارتفعت معدلاتها إلى 196 ألف طن قمح منذ بدء موسم التوريد وحتى صباح اليوم بجميع المواقع التخزينية وذلك من خلال 37 مركز تجميع بالمحافظة.



 

وأكدت بلبع أن الدولة لا تدخر جهداً للاهتمام بالمزارعين، كما أن هناك تزايدا مستمرا في كميات القمح الموردة، والمتوقع زيادتها أيضا خلال الفترة القادمة، خاصة بعد انتهاء عمليات الحصاد بمختلف المراكز والقرى.

 

ووجهت نائب محافظ البحيرة بالعمل على تذليل كل العقبات أمام المزارعين حتى تحقق المحافظة أكبر كمية توريد هذا العام، لتعزيز نسب التوريد وتحقيق المستهدف نظراً لأهمية محصول القمح كمحصول استراتيجي مهم.

 

ومن جانبه أكد محمد عبدالعال، مدير مديرية التموين بالبحيرة، مروره يومياً لمتابعة أعمال التوريد ومشاركته مع لجان فرز الاقماح للتأكد من مدى مطابقة القمح المورد للمواصفات المطلوبة مشيراً إلى متابعتة لكل التقارير الخاصة بأعمال التوريد للاطمئنان على الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والهناجر والشون على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز