عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بمشاركة نخبة من الأساتذة والأطباء الأكفاء بالجامعات المصرية

تعرف على توصيات مؤتمر البحيرة السابع لأمراض القلب والصدر.. "صور"

منصة مؤتمر البحيرة السابع لأمراض القلب والصدر
منصة مؤتمر البحيرة السابع لأمراض القلب والصدر

أوصى مؤتمر البحيرة السابع لأمراض القلب والصدر، والذي عقد بمقر نقابة الأطباء على مدار يومين بعدة توصيات للحفاظ على الصحة العامة للإنسان منها:



"التوقف تمامًا عن التدخين - عدم الإصراف فى صرف الأدوية خاصةً المضادات الحيوية ومشتقات الكورتيزون - سرعة تحويل المريض للاستشارى المتخصص من الممارس عندما يغيب عنه التشخيص - التقيد ببرامج العلاج، كما حددتها المنظمات العلمية ولا يكون صرف العلاج بالأهواء -يفضل وصف الأدوية للشركات المصرية والبعد عن الأدوية المستوردة الغالية".

وكان الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة قد شهد، فعاليات مؤتمر البحيرة السابع للقلب والصدر، الذي أقيم تحت رعاية الأستاذ الدكتور السيد عبد الشافي أستاذ الأمراض الصدرية، بالتعاون مع نقابة أطباء البحيرة وقسم الصدر بجامعة الإسكندرية وحضره الأستاذ الدكتور أحمد زغلول نقيب الأطباء بالبحيرة، والدكتورة نيفين الكاتب عضو مجلس النواب، وأعضاء مجلس نقابة الأطباء بالبحيرة، ولفيف من السادة الأطباء بمحافظات الجمهورية.

 

وأشار الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة إلى تنظيم المؤتمر على مدار يومي بقاعة التدريب بنقابة الأطباء بالبحيرة، وحاضر فيه نخبة من الأساتذة من كافة الجامعات المصرية المختلفة.

 

وأوضح أن المؤتمر تناول مناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في القلب والصدر وعلاجاتها الحديثة، كما تم تنظيم ورش عمل لتعظيم الاستفادة من المحاضرات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز