عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أول تعليق لـ"كولر" بعد التعادل أمام الترجي في نهائي إفريقيا

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة الترجي التونسي، التي أقيمت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحسمها التعادل السلبي بدون أهداف.



 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: كانت مباراة قوية كما توقعت ولكن الشوط الأول، لم نلعب الكرة التي كنت أريدها. وأضاف: الشوط الثاني كنا أفضل ودخلنا اللقاء، وعلى كل حال هذا الشوط الأول ومتبقي شوط ثان في القاهرة، وسيحتاج منا أن نقف بشكل جيد، وندافع بشكل جيد ونغلق المساحات بشكل جيد، ونأخذ مخاطرة في الأمام على أرضنا لكي نفوز بالمباراة.

 

وتابع: الكرة التي انفعلت من أجلها بسبب أنها كانت تسلل، كان بإمكاننا صنع هجمة مرتدة خطيرة، والحكم لم يعطنا الفرصة، وأرى من وجهة نظري أنه كان من الممكن أن يسمح بالفرصة لأنها كانت فرصة خطيرة جدًا، وبصافرته منعها لذلك انفعلت.

وواصل: لم أبحث عن التعادل في رادس، كل مباراة أخوضها مع الأهلي أيًا كانت، هدفي الفوز ولم يكن هدفي التعادل، ألعب خارج الديار وحصلت على التعادل فهذه نتيجة يجب أن تقبلها كما هي. واستكمل: الترجي فريق كبير وقوي وخلق فرصة أو اثنتين في الشوط الأول وهذا يظهر قوة الفريق، المباراة في القاهرة يجب أن يكون هناك حذر من جانبنا، ودفاعيًا يجب أن يكون لدينا تركيز وصلابة دفاعية ونحاول إحراز أهداف لكي نحصل على اللقب.

وأتم: لم نحدد إصابة معلول بشكل نهائي، عندما نعود إلى القاهرة سنقوم بإجراء أشعة وتحليل لتحديد إصابته، وليس لدي معلومة مؤكدة عن إصابته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز