عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الشوربجي يتفقد انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية بالأهرام

تفقد المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافه، بصحبة الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة الأهرام وعدد من أعضاء الهيئة الوطنية اللجان الانتخابية بمؤسسة الأهرام للاطمئنان على سير العملية الانتخابية التي شهدت تنظيما رفيع المستوى.



وكان بصحبة المهندس عبد الصادق الشوربجي، الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، والأستاذة مروة السيسي الأمين العام للهيئة، وأعضاء الهيئة والأستاذ أسامة أبو باشا والمستشار عادل بريك.

 

وأكد المهندس عبدالصادق الشوربجى، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، في تصريح سابق أن الهيئة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لعضوية مجالس الإدارة والجمعيات العمومية للمؤسسات الصحفية القومية، كما تستهدف إجراء الانتخابات بأعلى معايير النزاهة والحيادية والشفافية.

وأشار الشوربجي، إلى أنه تم توجيه المؤسسات باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتيسير الإجراءات وعملية الانتخابات لتخرج في سهولة ويسر وحتى تعبر النتيجة النهائية عن إرادة وتطلعات العاملين بالمؤسسات، صحفيين وإداريين وعمال. 

وأوضح أنه تم تشكيل لجنة عليا للإشراف على العملية الانتخابية برئاسة المستشار عادل بريك المستشار القانوني للهيئة، وأشار إلى أنه تمت مخاطبة المؤسسات الصحفية القومية بإجراءات وضوابط العملية الانتخابية والتفاصيل الخاصة بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز