عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر جابر: الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على نهضة بركان في المغرب

عمر جابر
عمر جابر

   قال عمر جابر لاعب الزمالك، إن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.



ويحل الزمالك ضيفا على نهضة بركان المغربي في العاشرة من مساء غد  الأحد، على الملعب البلدي لبركان، في ذهاب المباراة النهائية للمسابقة القارية، قبل أن يلتقيا مجددا يوم 19 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي في إطار لقاء الإياب.

وأوضح عمر جابر - خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت - أن الزمالك جاهز لخوض المباراة غدا، ويسعى لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان، كما يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في العودة.

وأضاف "الزمالك فريق كبير ويجب على الجميع احترامه، والنادي لا يشتكي ولا يتحجج قبل أي مباريات مهمة كما يزعم البعض.. الزمالك قام بتجديد دماء الفريق في الفترة الماضية، وحصد الفريق العديد من البطولات المحلية في الفترة الأخيرة، كما أن الزمالك يكون مرشحا دائما للمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها".

وأكد أن نتائج الزمالك في المسابقة المحلية لا تعكس مستوى الفريق، لأن الفريق خاض عدد مباريات أقل بسبب عدم انتظام جدول المسابقة، مضيفا "اتمنى تحقيق بطولة قارية مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية".

وعن غياب قائد الفريق محمود عبد الرازاق شيكابالا، قال " شيكابالا أسطورة ولاعب كبير، وكنا نتمنى تواجده معنا ولكن الإصابة حرمت الفريق من خدماته، ونثق في جميع اللاعبين المتواجدين بصفوف الفريق وتعويض الغيابات الموجودة بصفوف الزمالك".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز