عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل.. أزمة ظهير أيسر النادي الأهلي تنتهى.. والسر "الخطيب"

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن أزمة الظهير الأيسر في النادي الأهلي قد انتهت، موضحًا أن السبب وراء ذلك محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.



 

وأكد نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس أن علي معلول قد وافق عن تخفيض راتبه من أجل تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

 

وتابع: "علي معلول وافق على خفض راتبه من أجل الخطيب الذي قرر تجديد التعاقد مع اللاعب على الرغم من ظروف اصابته التي ستحرمه من المشاركة مع الفريق في المباريات لمدة طويلة".

 

وفي سياق متصل، أكد شوبير أن الأهلي قد انهى اجراءات تجديد تعاقده مع كل من عمرو السولية ومحمد هاني، مؤكدًا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يخطو الخطى الأخيرة صوب التجديد لـ٣ نجوم آخرين.

 

وكان مسؤولو القلعة الحمراء يرغبون في التجديد لعلي معلول بشرط تخفيض حجم مستحقاته المالية نظرًا لارتفاع سعر الدولار، بينما كان النجم التونسي متمسك بالتجديد للمارد الأحمر دون تغير في عقده.

 

يذكر أن علي معلول قد خضع لجراحه ناجحه خلال نهاية شهر مليون السابق، على خلفية اصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس خلال مباراة ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي في رادس، ومؤخرًا بدأ معلول برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز