عاجل
الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

4 أغنيات لـ"أحمد سعد" ضمن قائمة أفضل 100 فيديو موسيقي في مصر

الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

يحقق الفنان أحمد سعد نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة بأغانيه التي تحصد نسب مشاهدة عالية على مختلف المنصات الموسيقية، فيما تتصدر هذه الأغاني تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب.



 

وحجز أحمد سعد 4 مقاعد في قائمة أفضل 100 فيديو موسيقي في مصر على يوتيوب، حيث جاءت أغنية اختياراتي التي قدمها في العام الماضي في المركز التاسع بالقائمة.

 

وقدم سعد الأغنية ضمن أحداث فيلم “مستر إكس” من بطولة أحمد فهمي، وحصدت حتى الآن أكثر من 167 مليون مشاهدة، وهي من كلمات منة عدلي القيعي.

 

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن تأليف وإخراج محمد عبدالوهاب.

 

كما جاءت أغنية “سبب فرحتي” التي قدمها أحمد سعد في دويتو مع أصالة في المركز الـ11 بالقائمة، واقتربت من حصد 45 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب في فبراير الماضي ضمن احتفالات عيد الحب، والأغنية من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، وجيتار شريف فهمي.

 

أيضًا نافس أحمد سعد في قائمة أفضل فيديو موسيقي بأغنية “يا ليالي” التي قدمها في دويتو مع روبي على طريقة الفيديو كليب، واحتلت الأغنية المركز الـ40 في القائمة.

 

أغينة “يا ليالي” اقتربت من جمع 70 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على يوتيوب في يوليو الماضي، وهي من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، مكس وماستر هاني محروس، أما الكليب فأخرجه أحمد عبدالواحد.

 

وهناك أغنية “كله فالصو” لأحمد سعد وبهاء سلطان التي جاءت ضمن فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، واحتلت الأغنية المركز الـ99 في قائمة أفضل 100 فيديو موسيقى في مصر.

 

أغنية “كله فالصو” تجاوزت 4 ملايين مشاهدة منذ طرحها في ديسمبر من العام الماضي، وهي من كلمات فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

 

فيلم “عصابة عظيمة” من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، وقدم بطولته بجانب إسعاد يونس كل من كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز