عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة أسوان وسفير جورجيا يبحثان التعاون المشترك

الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان
الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان

 أشاد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، بالعلاقات المتميزة بين مصر ودولة جورجيا الصديقة، وحرص الدولتين على تنميتها، مؤكدًا أن الجامعة تفتح أبوابها دائمًا للتعاون مع كافة الجهات المحلية، والدولية أيضا بهدف الارتقاء بالمستوى العلمي، والبحثي في كل المجالات بمختلف كليات الجامعة.
 
 
جاء ذلك خلال استقبال ميخائيل تيجيشفيلى سفير جورجيا بالقاهرة، الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، بمقر السفارة، وأشار بيان صحفي صادر عن جامعة أسوان اليوم، إلى أن الطرفان، بحثا سبل تعزيز التعاون المشترك في عدة من المجالات منها: تنظيم فعاليات مشتركة، للترويج للعلوم والتعليم والثقافة، فضلًا عن إمتداد التعاون وتحقيق الشراكات في مختلف التخصصات بكليات الجامعة.
 
 
ومن جانبه، أعرب السفير الجورجي عن ترحيبه بالتعاون مع جامعة اسوان، وأشاد بالتطورات، والتوسعات التي شهدتها الجامعة على كافة المستويات، رغم كونها حديثة النشأة، مؤكدًا على استعداد بلاده لتعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجامعات الجورجية، والمصرية.
 
واتفق الجانبان على التنسيق من أجل إنشاء فرع دولي لجامعة جروني الجورجية داخل جامعة أسوان، وضرورة تبادل الخبرات، معرباً عن سعادته لزيارة رئيس الجامعة له في مقر السفارة.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز