عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمشاركة 160 طفلًا.. محافظ الغربية يشهد فعاليات اليوم الترفيهي للأطفال الأيتام.. صور

محافظ الغربية خلال احتفالية الاطفال الايتام
محافظ الغربية خلال احتفالية الاطفال الايتام

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي الرياضي للأطفال الايتام الذي أقامته مؤسسة نيو إيجيبت بالتعاون مع محافظة الغربية بنادي ماتركس الرياضي بطنطا؛ وذلك لإدخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال.



جاء ذلك بحضور النائبة غادة علي عضو مجلس النواب المدير الإقليمي لمجموعة نيو إيجيبت الدولية، اللواء خالد شفيق نائب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة نيو إيجيبت الدولية، أحمد حمدي عبدالمتجلى مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا.

وفي كلمته أعرب محافظ الغربية، عن سعادته لتواجده بين الأطفال مؤكدا أن هذه الاحتفالية وتوزيع الهدايا وادخال البهجة والسرور على الأطفال هو حق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة ويؤكد عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي دائما، كما أوصى المحافظ مشرفين الدور على حسن معاملة الأطفال وتقديم كافة الخدمات وتلبية طلباتهم ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية كونهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع.

وأكد محافظ الغربية خلال كلمته علي أهمية دور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في المساهمة مع الجهاز التنفيذي في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وخاصة الأيتام والأرامل ومحدودي الدخل، كما وجه الشكر لمؤسسة نيو إيجيبت لرسم الفرحة والبهجة وإدخال السرور في نفوس الأطفال الأيتام.

وشهد الحفل؛ فقرات فنية والعاب ورسم على الوجه ومسابقات متنوعة حازت على إعجاب الأطفال؛ وتوزيع المحافظ ومرافقوه الهدايا على ١٦٠ طفلا لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز