عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الغربية يشهد فعاليات نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي
محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

   شهد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الأحد، من داخل استاد طنطا الرياضي، فعاليات نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته العاشرة 2024، التي انتهت بفوز فريق قسطا بضربات الجزاء الترجيحية وحصوله على المركز الأول وتمثيل المحافظة في دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية في نسخته العاشرة.



 

وأعرب المحافظ عن تهنئته لفريق قسطا بالفوز، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد والفوز بدرع دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية في نسخته العاشرة.

وخلال كلمته، أشاد المحافظ بجهود مديرية الشباب والرياضة بالغربية، وتنفيذها لختام دوري مراكز الشباب بالغربية، الذي يأتي في إطار حرص الدولة المصرية على الاهتمام بالرياضة، متمنياً لكلا الفريقين الحظ ومعربا عن دعمه للفريق الفائز للوصول إلى دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، يسري الديب، أن وزارة الشباب والرياضة دعمت على مدار 10 سنوات لدوري مراكز الشباب، مضيفا أن هذا الدوري يسهم في اكتشاف المواهب داخل مراكز شباب القرى ونشر الوعي الرياضي وترسيخ الأهداف الرياضية البدنية والصحية والتربوية والاجتماعية ويهدف لبث روح الحماس والتنافس بين فرق كرة القدم بمراكز الشباب، وتوطيد أواصر الصداقة بينهم، وتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية وأيضاً اكتشاف المواهب داخل مراكز الشباب متمنياً التوفيق للفريقين.

وشهدت أجواء المباراة حالة حماسية بين مشجعي الفريقين وتقدم فريق قليب ابيار بهدف دون مقابل ثم تعادل مركز شباب قسطا واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت بفوز فريق قسطا.

وفي الختام، قام المحافظ بتوزيع الدروع التذكارية للقائمين على تنفيذ الدوري وقيادات الوزارة وأيضا إهداء درع لوالد الشهيد إبراهيم قطب منيسي والذي سمي مركز شباب قليب ابيار سابقاً والتابع لإدارة شباب كفر الزيات.

جدير بالذكر أن الدوري ينفذ على ثلاثة مراحل، المرحلة الأولي تصفيات الإدارات الفرعية، والثانية دوري المجموعات بمشاركة 24 فريق مقسمين على أربعة مجموعات في كل مجموعة ستة فرق والمرحلة الثالثة والأخيرة تكون بدور الثمانية ودور الأربعة ختاماً بالنهائي.

وحضر فعاليات نهائي الدوري وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يسري الديب، ومدير إدارة فعاليات أنشطه مراكز الشباب حسين فرج، ومسؤول الدوري بالوزارة الدكتور أحمد مختار.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز