عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا.. و"كولر" يعادل رقم جوزيه القياسي

يعود غداً الثلاثاء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة الاستعداد والتدريبات على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للمواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً علي ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الاياب أمام مازيمبي الكونغولي بدور نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.



 

فضل “كولر” منح لاعبيه 48 ساعة للراحه فور العوده من الكونغو، نظراً للمشقه والظروف الصعبة التي تكبدها افراد الفريق سواء في رحلة الذهاب والعوده، أو درجة الحرارة والرطوبة، بجانب أرضية الملعب الصناعي، والخشونه الزائده من الخصم.

 

وبعدم الهزيمة أمام مازيمبي استطاع كولر معادلة الرقم القياسي مع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق في دوري أبطال إفريقيا بلعب 19 مباراة متتالية دون خسارة.

 

وعن أحوال المصابين في الفريق الأول قال طبيب الفريق أحمد جاب الله: تعافي “مروان عطية” من الاصابة التي اشتكي منها أثناء مباراة زد، وكانت اجهاد في العضله الخلفية، وسيعود للمشاركة مع الفريق الأول أمام مازيمبي في لقاء العودة يوم الجمعة القادم.

 

وأشار جاب الله الى عدم جاهزية كل من ياسر إبراهيم والذي يشتكي من إصابة بالعضلة الخلفية، وكذلك إمام عاشور والذي أصيب مع المنتخب الوطني بخلع بين مفصل الترقوه والكتف ومعهم حسين الشحات والذي اشتكي من تقلص عضلي بالعضلات الخلفية، ولن يشارك اليو ديانج هو الآخر والذي سبق وأجرى جراحة لاسئتصال جزء من غضروف الركبة في النمسا، وكذلك لن يشارك محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول بلقاء العوده امام مازيمبي الكونغولي بالقاهره.

من ناحية أخرى يعقد مسؤولو الاهلي مؤتمراً صحفياً غداً بأحد الفنادق المصرية، للإعلان عن الراعي الرسمي الجديد للأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز