عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد 1/3 ويعود لصدارة البريميرليج

فاز فريق ليفربول على ضيفه شيفيلد يونايتد، بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "انفيلد"، في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023 /2024.



 

افتتح داروين نونيز التسجيل لفريقه ليفربول مستغلاً خطأ حارس شيفيلد يونايتد، وسدد في مرماه عند الدقيقة 17، فيما قرر حكم المباراة ستيوارت اتويل، إيقاف المباراة عند الدقيقة 25، لإعطاء الفرصة للدولي المصري محمد صلاح واللاعبين المسلمين لشرب المياه والإفطار، ومنهم إبراهيما كوناتي مدافع الريدز وأحمدو دزيتش لاعب شيفيلد.

 

وفي الشوط الثاني، تعادل الفريقان، حيث سجل هدف التعادل للضيوف مدافع ليفربول بوب برادلي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 58، وخرج محمد صلاح من المباراة عند الدقيقة 59، وتمكن ماك أليستر من تسجيل الهدف الثاني للريدز من تسديدة قوية عند الدقيقة 77، قبل أن يختتم كودي جاكبو الثلاثية بهدف عند الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

 

بهذه النتيجة، واصل ليفربول مسلسل إنتصاراته واستعاد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 15 نقطة في المركز الـ20 و الأخير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز