عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"عبد الحفيظ" يتحدث عن ترشيحه لمنصب مدير منتخب مصر.. ويوجه رسالة للتوأم

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن ترشيحه لمنصب مدير منتخب مصر، قبل تعيين إبراهيم حسن، ووجه رسالة للتوأم.



 

وكان قد أعلن اتحاد الكرة المصري، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، وتولى إبراهيم حسن منصب إدارة المنتخب. 

قال عبد الحفيظ، في تصريحات إذاعية عبر برنامج المسافة صفر، على إذاعة البرنامج العام، تقديم عزة إسماعيل، "تمثيل منتخب بلدي أمر يسعدني واتشرف به، أتمنى التوفيق للجهاز الفني الحالي للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن وجهازهم حتى تتحقق الأهداف المنتظرة لإرضاء الجماهير المصرية".

وتطرق للحديث عن رحيله المفاجئ من منصبه في النادي الأهلي وقال، "ابتعادي عن إدارة الكرة بالنادي الأهلي لم يتسبب في تراجع مستواه، مؤكدًا أن التغيير سنة الحياة وكل مرحلة لها وقتها مع توافر عامل التوفيق بالنتائج سواء كانت إيجابية أو غير ذلك، والبطولات في النادي الأهلي مازالت مستمرة".

وأكد أنه لم يُتهم بفتنة بين النادي الأهلي والزمالك لأن الناديين علاقتهم أبدية بغض النظر عن المنافسة الكروية فهي موجودة داخل الملعب وكلا الفريقين يبحث عن مصلحته للوصول إلى المكسب، موضحًا أنه يحترم تماما تاريخ نادي الزمالك والمنافسة شيء صحي موجود في العالم كله بعيدا عن التعصب.

وأشار إلى أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للزمالك والعكس أمر موجود ومتواصل وانقطع لفترة، وهي بداية بناءة لعلاقات محترمة فيها ود وتقدير بين مجلس إدارة الناديين، لافتًا النظر إلى أن انتقال اللاعبين يكون في موسم الانتقالات والتجديدات نهاية الموسم، فتكون هناك فترات في العالم كله مسموح للاعبين بالانتقال بين الفرق في إطار قوانين محددة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز