عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 02 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

تطورات حالة الشناوي وأزمة الشيبي واقتراب مرموش مزاملة صلاح في النشرة الرياضية

تطورات حالة الشناوي وأزمة الشيبي واقتراب مرموش مزاملة صلاح. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 02 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 02 - 04 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 02 - 04 - 2024: تطورات حالة الشناوي وأزمة الشيبي واقتراب مرموش مزاملة صلاح.  

 

أخبار الأهلي

 

تطورات حالة الشناوي

 

كشف أحمد جاب الله طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، النقاب عن تطورات الحالة الصحية للحارس الدولي محمد الشناوي. وكان الشناوي قد عاد خلال الساعات القليلة الماضية إلى القاهرة بعد أن خاض مرحلة من العلاج الطبيعي في ‏ألمانيا بسبب إصابته في الكتف. وأكد جاب الله، في تصريحات رسمية عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الشناوي سيواصل برنامج التأهيل بداية من اليوم. وشدد طبيب الفريق على أن ذلك سيأتي بعد الاطمئنان على سير البرنامج الذي يؤديه الشناوي ‏بالتنسيق مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف في وقت سابق. وأوضح أن حالة الشناوي مطمئنة للغاية، ويتقدم بشكل مستمر في تنفيذ مراحل العلاج، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية.

 

أخبار اتحاد الكرة

 

تطورات أزمة الشيبي

 

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن مسؤولي الجبلاية قاموا بإجراء اتصالات مع لجنة الانضباط للبت في موضوع شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد لجوئه للقضاء المدني. وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث على فضائية etc: "سيكون هناك أخبار قريبًا في هذا الموضوع لحل الأزمة، وهناك اتصالات مستمرة مع لجنة الانضباط لحسم تلك المشكلة". وأضاف: "لن نستبق الأحداث، وسنمنح المستشار محمد شيرين ولجنة الانضباط حرية إصدار القرار المناسب، ولدينا إصرار على تطبيق كل القرارات التي تصدر من كل اللجان المتواجدة مع اتحاد الكرة". وواصل: "سننتظر قرار لجنة الانضباط، وسنتابع آلية تنفيذه من عدمه، وأي قرار يصدر يكون إجباريًا". وأكمل: "تحدثت مع جمال علام اليوم، وأبلغني بإرسال استعجال للحكم البرازيلي الذي أدار نهائي الكأس في السعودية من أجل الحصول على تقرير المباراة، وحتى الآن لم يصلنا أي تقارير، وحال وصوله سيكون هناك قرارات انضباطية بعد دراسة كل الأمور مع تقرير المراقب". وزاد: "في حالة عدم وجود تقرير للحكم، سيتم الاكتفاء بتقرير المراقب، وبالتأكيد لجنة المسابقات سيكون لها دور في هذا الأمر حال عدم وصول التقرير".

 

أخبار المنتخب

 

تطورات عودة صلاح لمنتخب مصر

 

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الفترة الماضية شهدت تنسيقا كاملا من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة بشأن ملف محمد صلاح، وهو لاعب كبير ويعرف دائمًا أهمية التواجد مع منتخب مصر، وحسام حسن المدير الفني أيضا يريد تواجده في المعسكر القادم. وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هناك تنسيق تم بالفعل في موضوع محمد صلاح وانضمامه لصفوف منتخب مصر وسوف يتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة".  

 

أخبار عالمية

 

مرموش يقترب من الدوري الإنجليزي

 

اقترب عمر مرموش، لاعب فريق فرانكفورت الألماني، من الانضمام إلى الدوري الإنجليزي بعد تألقه اللافت للنظر. أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مرموش سينتقل إلى البريميرليج، يعد تقديم أداء مميز في الدوري الألماني. كتب عامر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، “مرموش سوف يكون نجم الانتقالات الأوروبية هذا الصيف، وثمنه سوف يتجاوز 50 مليون جنيه استرليني، وغالبا سوف ينتقل إلى ليڤربول أو توتنهام”.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

بولندية في سلة الأهلي

 

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع البولندية ليليانا باناسزاك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة للسيدات خلال الموسم الجاري أكد العوضي انتهاء إجراءات التعاقد مع ليليانا باناسزاك، بعد أن اجتازت الكشف الطبي.

 

القوس والسهم في "كهرمان"

 

وصلت بعثة المنتخب المصري للقوس والسهم إلى تركيا للمشاركة في بطولة كهرمان الدولية، في إطار خطة الاتحاد المصري برئاسة الدكتور علاء جبر لتجهيز المنتخب للفترة المقبلة.

 

وعود كيشو بالوصول لباريس

 

أكد محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، أن فرصه في التأهل لأولمبياد باريس 2024، ما زالت قائمة، وأن الحلم لم ينتهِ بعد. وأضاف كيشو: “متمسك بحلم الوقوف على منصات التتويج في أولمبياد باريس 2024، ولن أفقد الأمل”. وجاءت تصريحات كيشو بعد فشله في التأهل لأولمبياد باريس من خلال البطولة الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في برج العرب بالإسكندرية. وتابع كيشو: “استعد بقوة للمشاركة في التصفيات العالمية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 وحتى 12 مايو المقبل في تركيا”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز