عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لرفضها بيع أرض.. تخلص من زوجته بمساعدة ابنته بالبحيرة

مديرية أمن البحيرة
مديرية أمن البحيرة

عثر الأهالي على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، داخل شيكارة، مربوطة بحبل وحجر، فى ترعة قرية الزعفران التابعة لمركز كوم حماده بمحافظة البحيرة.



 

تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة لسيدة فى العقد السادس من العمر ملقاة فى ترعة بدائرة المركز.

 

على الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية لمكان العثور على الجثة، وتمت مناظرة الجثمان، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وسرعة التعرف على هوية الجثة.

 

توصلت جهود ضباط الأمن العام بالتنسيق مع المباحث الجنائية، إلى أن الجثة لسيدة تدعى سعاد.ال، 58 سنة، مقيمة قرية الزعفران، ومتغيبة منذ 28 يوما، ومتحرر محضر من قبل زوجها بتغيبها.

 

تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، والتي توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عطا.ا، زوج المجني عليها ونورة.ع.ال، ابنة المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة،  بسبب رفض المجني عليها بيع الزوج قطعة أرض لسداد ديون ابنة المجني عليها، فاستدرجا المجني عليها وقام المتهم الأول بخنق المجني عليها، ووضعوها داخل شيكارة وتم وضع حجارة داخل الشيكارة وإلقائها داخل مياه ترعة القرية، ثم توجها إلى مركز الشرطة وتم تحرير محضر بتغيبها.

 

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية، وتم اصطحاب المتهمين إلى مكان ارتكاب الواقعة، وإجراء المعاينة التصويرية للواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز