عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 30 - 03 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الشحات يشكر لاعبي الأهلي واليد يترقب قرعة باريس 2024

الشحات يشكر لاعبي الأهلي واليد يترقب قرعة باريس 2024. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 30 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



   أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 30 - 03 - 2024  

     من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 30 - 03 – 2024: الشحات يشكر لاعبي الأهلي واليد يترقب قرعة باريس 2024

 

 اخبار الأهلي 

 

الشحات يشكر لاعبي الأهلي

 

 

تقدم حسين الشحات لاعب الأهلي بالشكر لزملائه، بعد تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.  وقال الشحات عبر صفحة الأهلي على "فيس بوك": "فوز مهم خارج الملعب في ظل الأجواء وأشكر اللاعبين والكل تحامل على نفسه، ونريد تحقيق نتيجة إيجابية".  وأضاف "مررنا بظروف صعبة جدا، ونحن النادي الأهلي، وسأكرر ذلك، اللاعبين رجال، وبإذن الله في المباراة المقبلة سنواصل ونريد الفوز".  وواصل "الإصابة خفيفة والحمد لله".  وأتم "مباراة الإياب لن تكون سهلة ونريد التأهل، وأتمنى وجود الجماهير في كامل مدرجات استاد القاهرة".     

 

أخبار ألعاب أخرى

 

  اليد يترقب قرعة باريس 2024

 

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد موعد إجراء قرعة أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبلين في العاصمة الفرنسية باريس.  كما أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عن إقامة قرعة منافسات كرة اليد يوم 16 إبريل المقبل في العاصمة الفرنسية باريس. 

 

 

موعد الدور النهائي لدوري رجال وسيدات الطائرة

 

 

حدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، موعد الدور النهائي لدوري رجال وسيدات الكرة الطائرة للموسم 2023 - 2024 والذي سيقام بنظام البيست أوف 3.  وسيقام نهائي السيدات أيام 2 و 4 و 6 من إبريل، بينما سيقام نهائي الرجال  أيام 3 و5 و7 من إبريل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.   

 

 

ميار شريف تستعد لـ"تشارلسون"

 

 

تستعد ميار شريف بطلة التنس المصرية للمشاركة في بطولة تشارلسون للتنس فئة الـ500 نقطة فى أولى مشاركتها بعد دورة الألعاب الإفريقية.  وتقام بطولة تشارلسون في أمريكا في الفترة من 1 إبريل إلى 7 من الشهر نفسه.  وتسعى ميار شريف لتحسين تصنيفها حيث تحتل حاليا المركز الـ70 في التصنيف وتستهدف اللاعبة الدخول ضمن قائمة أفضل 54 لاعبة في التصنيف من أجل التأهل للأولمبياد. 

 

 سارة جمال تدير مباريات بكأس العالم للسلة للشباب

 

 

اختار الاتحاد الدولي لكرة السلة الحكم الدولي المصرية سارة جمال للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للسلة للشباب تحت 17 سنة بتركيا.  وكان الاتحاد الدولي لكرة السلة قد اختار أيضا الحكم الدولي المصرية سارة جمال للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز