عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علاء جودة يهنئ أبناء التربية والتعليم بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

د علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم
د علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم

هنأ الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم كفر الشيخ، اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والقيادات السياسية، والتنفيذية، والحزبية، وجميع العاملين بالتربية والتعليم بالمحافظة، من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعمال، وأيضاً الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية المختلفة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.



 

 

وقال الدكتور علاء جودة، إن ذكرى انتصارات العاشر من رمضان الخالدة ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الباسلة الذين قاموا بحمل أرواحهم على أيديهم، وقدم رجالها أرواحهم ودماءهم الذكية من أجل عزة وكرامة وتراب هذا الوطن العظيم.

 

وأضاف الدكتور علاء جودة، أن العاشر من رمضان ملحمة فريدة كتبت تاريخ النصر والعزة والفخر التي ستظل ماثلة في الأذهان على مر التاريخ نستلهم منها العظة والقوة في مواجهة قوى الشر والإرهاب الذي تسعى قواتنا المسلحة الباسلة في اجتثاثه والقضاء عليه مقدمة في سبيل ذلك الغالي والنفيس من دماء خيرة أبنائها لتنعم مصرنا الغالية بالأمن والأمان.

 

ووجه الدكتور علاء جودة، التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعًا عن تراب الوطن، مؤكدًا أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لن تنسى شهداءها الذين مهدوا الطريق نحو التنمية والنهضة التي تشهدها مصر الآن.

 

وداعا الدكتور علاء جودة، المولى عز وجل، أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من الانتصارات والتقدم والرخاء، وأن تنعم بلدنا بالسلام والأمان تحت قيادة عريقة محبة لوطنها تسعى لبنائه وتطويره في ظل الجمهورية الجديدة التي تنعم بالاستقرار، تحت مظلة القيادة السياسية الرشيدة المتمثلة في فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز