عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحالة الثانية خلال ساعات.. عاطل يتخلص من حياته شنقًا بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

تخلص عاطل في العقد الرابع من عمره من حياته، وعثر عليه مشنوقًا بحبل من رقبته في سقف صالة منزله، بقرية البدالة التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، بسبب خلافات زوجية، لتكون حالة الانتحار الثانية التي تشهدها المحافظة، اليوم الاثنين، ثامن أيام شهر رمضان.



كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من أهالي قرية البدالة، بالعثور على جثة شاب مشنوقًا داخل منزله بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى محمد ع.ال.ع. ويبلغ من العمر 40 عامًا، عاطل، وعثر عليه معلقًا من رقبته بحبل في سقف صالة منزله.

وكشفت التحريات أن المتوفى كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، وذلك على إثر خلافات زوجية وترك زوجته المنزل منذ حوالي عامين، ومقاضاتها له، ما تسبب في تدهور حالته النفسية وتخلص من حياته شنقًا.

وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

وفي وقت سابق تخلص شاب في العقد الثالث من عمره من حياته، وشنق نفسه في سقف شقته، بمنطقة الجرابعة التابعة لمدينة بني عبيد، في محافظة الدقهلية، وكشفت التحريات أنه يعاني من حالة اكتئاب دفعته للانتحار، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز