عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شخص يتخلص من حياته شنقًا في بني سويف

أقدم شخص على الانتحار شنقًا حتى الموت بداخل منزله في قرية زاوية المصلوب بجوار القنطرة مركز الواسطى ببني سويف، في ظروف غامضة حتى الآن.



وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد إقدام شخص على الانتحار شنقًا بداخل منزله في قرية زاوية المصلوب بجوار القنطرة مركز الواسطى ببني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، جثة شخص يدعى 'عبد النبي ح' يبلغ من العمر 39 سنة، مقيم بقرية زاوية المصلوب، إثر إقدامه على الانتحار شنقا، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز