عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاب يتخلص من حياته شنقًا داخل منزله بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثمان شاب في العقد الثالث من عمره، مشنوقًا من رقبته داخل منزله بعزبة رفله التابعة لمركز السنبلاوين، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي وتدهورت حالته خلال الفترة الأخيرة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.



 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من أهالي عزبة رفلة دائرة المركز، بعثورهم على جثة شاب مشنوقًا داخل منزله.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى إ.م.ع. ويبلغ من العمر 28 عامًا، مقيم بعزبة رفلة بالسنبلاوين، وعثر عليه مشنوقًا من رقبته بحبل.

 

وكشفت التحريات وسؤال أسرته، أنه يعاني من مرض نفسي بالإضافة إلى معاناته من ظروف مرضية أخرى، وتدهورت حالته خلال الفترة الأخيرة، ما دفعه للتخلص من حياته وشنق نفسه في سقف منزله وتوفي في الحال.

 

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز