عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعاون مشترك بين مقدمي الخدمات الطبية الخاصة وإدارة العلاج الحر بكفر الشيخ

د محمد شقوير
د محمد شقوير

أعلنت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر، بمديرية الصحية بكفر الشيخ، عن استعداد إدارة العلاج الحر، للتعاون مع مقدمي الخدمات الطبية الخاصة، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.



 

 

 

وقالت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر، أن هذا التعاون والتنسيق بين مقدمي الخدمات الطبية الخاصة، وإدارة العلاج الحر يهدف إلي إبداء الرأي في إنشاء وتجهيز الأماكن المقررة من حيث معايير مكافحة العدوى، وخطوط السير للتعقيم، وغيرها من المعايير الفنيه للإنشاء كمركز طبي جراحي، أو مركز طبي نساء وتوليد، أو حضان، أو مركز عنايةمركزة.

 

 

 

وأوضحت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر، أنه يتم الإنشاء بطريقة تتوافق مع معايير واشتراطات الترخيص، وذلك لتسهيل العملية على مقدمي الخدمة، موضحة أن هذه الخطوة تعتبر جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين الرعاية الصحية في البلاد.

 

 

وأشارت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر، أن ذلك يأتي تحت الإشراف الكامل للدكتور محمد سقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور محمد أبوالسعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز