عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

اعتداء لاعبي مالي على الحكم محمد عادل يدفع "كاف" إلى تحرك عاجل

لاعبو مالي يعتدون على محمد عادل
لاعبو مالي يعتدون على محمد عادل

تسبب اعتداء بعض لاعبي منتخب مالى، على محمد عادل الحكم الدولي المصري عقب انطلاق صافرة نهاية المباراة أمام كوت ديفوار؛ في تحرك عاجل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".



واعترض لاعبو مالي  على بعض القرارات التحكمية أثناء سير اللقاء وعدم احتسابه لوقت بدلا من الضائع وتوجه عدد من اللاعبين إلى محمد عادل محاولين الاعتداء عليه.

 

وحقق منتخب كوت ديفوار فوزا مثيرا على نظيره المالى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة المقامة حالياً في كوت ديفوار.

 

ومن المقرر أن يلاقى منتخب كوت ديفوار نظيره الكونغو الديمقراطية يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 على ملعب حسن وتارا.  

وأحرز أهداف المباراة نيني دورجيليس لاعب منتخب مالى في الدقيقة 71، بينما تمكن فى الدقيقة 90 سيمون أدينجرا لاعب منتخب كوت ديفوار من تسجيل هدف التعادل ثم عزز تقدم الأفيال بالهدف الثانى فى الدقيقة 120 عن طريق عمردياكيتي.

 

وكشف مصدر خاص بالكاف عن أن هناك استياء شديدا من تصرف لاعبي مالي وانهم بصدد الحصول على تقارير الطاقم التحكيمي ليكون هناك عقوبة مناسبة حتى لا تتكرر مثل هذه الأمور مرة أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز