عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اهتمام ريال مدريد بضم ليني يورو وويفيز خلال الفترة المقبلة

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام ريال مدريد، بالتعاقد مع ليني يورو، مدافع نادي ليل الفرنسي، اخلال فترة الانتقالات الشتوية  لتعزيز خط دفاع الفريق.



 

ومن جانب آخر أكد باولو فونسيكا، المدير الفني للفريق الفرنسي، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، بأن اللاعب لن يرحل عن صفوف ليل في يناير الحالي.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ريال مدريد كان مهتمًا بالتعاقد مع ديفيز، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم الخط الخلفي.

 

وأشار دي لورينتس في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" عن مستقبل أوسيمين: "تصريحات اللاعب؟ كنا نعلم ذلك، وكانت مفاوضات التجديد طويلة ولهذا كنا نعلم أنه سيذهب إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان أو الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني

حقق ريالد مدريد انتصارا عظيما امام لاس بالماس 2-1 في المباراة التي جمعتهما امس، وسجل أوريلين تشواميني من ضربة رأس قبل نهاية المباراة، ليضمن لريال مدريد الصداره في جدول الترتيب في الدوري الإسباني.

 

ويتصدر ريال مدريد بهذا الفوز ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا الذي يواجه سلتا فيجو الأحد، بينما يحتل لاس بالماس المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز