عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وظائف جديدة بـ"مترو الأنفاق".. التقديم غدًا 

تعلن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عن حاجتها لشغل وظيفة "صراف تذاكر" بنظام التعاقد السنوى - كود الوظيفة: 2111 لوظيفة صراف تذاكر وتقع مسؤوليات العمل كالتالي: بيع التذاكر العادية والكروت الذكية والاشتراكات بمختلف أنواعها وكل ما يتعلق بها من أعمال من خلال شبابيك التذاكر المخصصة لهذا الغرض بمختلف المحطات ولمختلف خطوط المترو على مدار ساعات التشغيل. 



ويتواجد في مكان العمل في الميعاد المحدد للوردية الخاصة به ويلتزم بالزي المصلحي المخصص للعمل.

 

 ويفتح منفذ الصرف قبل أول قطار ومع فتح أبواب المحطة للركاب وعدم غلق منفذ الصرف إلا مع آخر قطار وبعد غلق أبواب المحطة طبقاً للوردية المعين عليها ويستكمل عمله بالوردية الليلية طبقاً والتعليمات.

 

ويقوم بصرف التذاكر والاشتراكات لجمهور المتعاملين، ويتأكد من صحة بيانات التذاكر المنصرفة وصحة الاشتراكات المستخرجة والكروت الذكية وصحة الإيراد المتحصل من الراكب.

 

ويحافظ على ماكينة الصرف ويبلغ عن أي أعطال فور حدوثها، ومتطلبات شغل الوظيفة: ذكور فقط..ومؤهل عال مناسب..لا يزيد السن على (35 عاما) وقت التقديم للمسابقة. ويكون من قاطنى القاهرة الكبرى. والإلمام باللغة الإنجليزية (القبول لا يقل عن 50% من نتيجة احتبار تحديد المستوى بمعهد اللغات التابع للقوات المسلحة)، والإلمام بالحاسب الآلي (حاصل على شهادة الرخصة الدولية للحاسب الآلي ICDL معتمدة). واجتياز الاحتبارات الطبية (يتم عمل كشف طبي بالمجمع الطبي لهيئة سكك حديد مصر طبقاً وشروط الوظيفة)، واجتياز تحليل المخدرات باعتباره مسوغا للتعيين.

- اجتياز الاحتبارات النفسية (بالقوات المسلحة).

- اجتياز الاحتبارات الشخصية.

- أدى الخدمة العسكرية أو معاف.

- يتم عقد الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين.

- يقبل العمل بنظام الورادي الصباحية والمسائية والليلية.

المستندات المطلوب إرفاقها بالطلب.

- صورة من المؤهل الدراسى والموهلات الاخرى  التي حصل عليها {إن وجدت}.

- صورة من موقف التجنيد.

- صورة من بطاقة الرقم القومى.

- صورة من شهادة الميلاد كمبيوتر.

- صورة شهادات خبرة (إن وجد).

- صورة من شهادات الدورات التدريبية (إن وجد).

تقدم الطلبات بمقر الشؤون الإدارية بمبنى حمامات القبة يومياً من الساعة (9 صباحاً) وحتى الساعة ( 1 ظهراً ) ما عدا يوم الجمعة وذلك خلال الفترة من (4/ 09 / 2024) حتى ( 9/ 09 / 2024).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز