عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

الطبعة الثانية لكتاب أسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 

يشهد معرض القاهرة الدولى للكتاب صدور الطبعة الثانية من كتاب أسطورة السينما الهندية: أميتاب باتشان، تأليف أحمد ابراهيم، المسؤول الصحفي والاعلامي لسفارة الهند بالقاهرة والمؤلفة الهندية بهوانا سومايا.



 

 

أحمد إبراهيم لـ"روزاليوسف": إن الكتاب يتضمن السيرة الذاتية الخاصة بالنجم  أميتاب باتشان، وأسرته وزياراته المتكررة لمصر وحبه وتعلقه بها وارتباطه بشعبها من خلال زياراته المتكررة لمصر وكذلك اراء نجوم السينما المصرية.

وأشار أحمد إبراهيم، إلى نفاد  الطبعة الاولى التي صدرت عام 2001 ضمن فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، لتأتي الطبعة الثانية التي تضمنت إضافة جزء خاص عن ذكرياته فى مصر وانطباعات نجوم السينما في مصر وكذلك النقاد السينمائيين.

وذكر الكتاب قصة حياة الفنان أميتاب باتشان كممثل هندي ولد في 11 أكتوبر 1942 في مدينة الله أباد شمال الهند. ويحظى بشعبية كبيرة داخل وخارج الهند. بعد مرور 45 عاما من عمله اصبح أيقونة السينما الهندية. وعمل كممثل ومغنٍ ومنتج ومقدم برامج، وقد تألق الاسم منذ سبعينيات القرن الماضي بشكل رئيسي من خلال أدوار الرجل الغاضب.  

 

وأشار الكتاب إلى أن الحياة الخاصة للممثل الهندي الأكثر شهرة، أميتاب باتشان، مليئة بالمعلومات التي تثير فضول الجمهور، الذين يبحثون عن إجابات لأسئلتهم ليرضوا فضولهم حول حياة هذا الممثل العظيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز