عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مذكرات طبيب مغترب" في كتاب للدكتور حسام الديب بمعرض الكتاب

مذكرات طبيب مغترب
مذكرات طبيب مغترب

يشارك الدكتور حسام الديب في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 في دورته الـ55 لعام 2024 بكتابه الأول بعنوان "مذكرات طبيب مغترب"، الذي يصدر عن دار ليان للنشر. 



 

 

وأكد الدكتور حسام الديب أن كتاب "مذكرات طبيب مغترب" جاء بعد العودة الى مصر منذ نحو عشر سنوات، وبعد أن أمضى اثني عشر عاما خارج مصر.. حصل خلالها على الزمالة البريطانية وعضوية الكلية الأمريكية للروماتيزم وعمل بالعديد من المستشفيات الكبيرة خارج مصر واكتسب الكثير من الخبرات.

 

وأشار الدكتور الديب، إلى أنه بدأ في كتابة حلقات "مذكرات طبيب مغترب" منذ عشر سنوات على صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، ولاقت نجاحا من أغلب متابعيه، وقرر مؤخرا جمعها وطرحها في كتاب من عدة أجزاء. 

 

ويذكر أن الكاتب الدكتور حسام الديب، استشاري الروماتيزم، زميل الكلية الملكية البريطانية بلندن، والعضو الدولى بالكلية الأمريكية للروماتيزم، وهو واحد من اشهر اطباء الروماتيزم في الوطن العربي وصفحته الطبية على الفيس بوك هي أكبر صفحة في مصر والوطن العربي في مجال الامراض الروماتيزمية ويتابعها اكثر من نصف مليون متابع.

 

كما يشارك في الكثير من المؤتمرات الطبية العالمية والمصرية في مجال الروماتيزم، وله الكثير من اللقاءات بالبرامج التليفزيونية واللقاءات والحوارات بالصحف والمواقع الإخبارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز