عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2024

فيتوريا: حظوظ مصر كبيرة في التأهل ولن نتأثر أمام غانا

فيتوريا
فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على استمرار حظوظ الفراعنة في التأهل إلى الدور القادم ببطولة كأس الأمم الإفريقية. 



وتعادل منتخب مصر بهدفين لكل فريق أمام منتخب موزمبيق في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية. 

قال فيتوريا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة بي إن سبورتس، "مازلنا نحتفظ بحظوظنا في التأهل إلى الدور الثاني رغم التعادل مع موزمبيق".

وأضاف فيتوريا، "منتخب مصر بدأ اللقاء بشكل جيد، وقدموا بداية مميزة، إلا أنهم أيضًا واجهوا منتخبا جيدا وهو منتخب موزمبيق".

وأردف، "فقدنا التركيز قليلًا في بعض لحظات المباراة، مما أدى تأخر الفريق بهدفين، إلا أن الفريق عاد ولا يزال يملك الفرصة نحو التأهل واستكمال مشواره في البطولة".

وعن مواجهة غانا قال، سنبدأ الاستعداد بشكل جيد لمواجهة النجوم السوداء، موضحًا أن المنتخب الغاني هو منتخب مميز، مشيرًا إلى أن الفراعنة لن يتأثروا بنتيجة موزمبيق.

وأتم فيتوريا تصريحاته مؤكدًا أن التعادل في المباراة لن يكون مؤثرا على تركيز الفريق في المباراة، وأن الفرق الكبرى لا تتعثر بالبدايات وتركيز الفريق حاليًا ينصب على تلك المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز