عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نتائج مباريات دوري "حياة كريمة" بين فرق سيدي سالم بكفر الشيخ

مباريات دوري حياة كريمة
مباريات دوري حياة كريمة

انطلقت مباريات دوري "حياة كريمة" بمحافظة كفر الشيخ، على ملعب مركز شباب سيدى سالم، دوري خماسى كرة القدم بقرى حياة كريمة بين فرق «أبوالعزائم، كفر تيدا، منشأة عباس، سيدي سالم»، والذي تُنظمه وزارة الشباب والرياضة، بالقرى التي لا يتوافر بها خدمات رياضية تحت شعار «مونديال حياة كريمة» ضمن المبادرة الرئاسية .



أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ مباريات اليوم أسفرت عن فوز فريق سيدي سالم، بهدفين نظيفين علي فريق منشأة عباس والتعادل الإيجابي بهدف لكل من شباب كفرتيدا وشباب أبوالعزائم وفوز فريق أبوالعزائم على منشأة عباس، بهدفين مقابل لا شىء.

تجرى مباريات دوري «حياة كريمة» يجرى بين قرى المراكز الإدارية الأربعة «كفر الشيخ، ودسوق، وسيدى سالم، والحامول»، ويُشارك به 32 فريقا و256 لاعبا من سن 16 حتى 25 عاما من شهر نوفمبر حتى نهاية إبريل 2024، تتجدد منافسات دوري «حياة كريمة»، بإشراف عبدالمنعم الكنانى، وكيل المديرية للرياضة ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، من تنظيم فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

يتكون كل فريق من 8 لاعبين منهم 5 لاعبين أساسيين و2 احتياطي ومدرب، وتُقسم الفرق إلى أربع مجموعات، ويتم تصعيد الفريق الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة، للمشاركة باللقاء الختامي للمشروع على مستوى الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز