عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. حسام حسن يتحدث عن عدم وصول "عبد المنعم" وسبب المعسكرات الطويلة

حسام حسن
حسام حسن

تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة كاب فيردي، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.



 

 

كشف العميد عن رأيه في عدم انضمام محمد عبد المنعم وإصابة إمام عاشور، وسبب بدء المعسكر مبكرًا، ورفض الأندية التفريط في اللاعبين. 

 

قال حسن في المؤتمر الصحفي، "أنا أعمل تحت أي ظرف، ولن أقدم استقالتي مهما حدث لأنني أحب بلدي رغم السلبيات، والرئيس عبد الفتاح السيد أوصى من قبل بتولي مدرب وطني مهمة تدريب منتخب مصر".

 

وأضاف، "أتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام كاب فيردي، المباراة هامة أمام منتخب قوي، ولكننا قادرين على تخطي الصعاب، واللاعبين قادرين على تقديم مستوى متميز في التصفيات".

وعن عدم انضمام عبد المنعم لمعسكر منتخب مصر قال، "عبد المنعم كافح من أجل الانضمام لفريق نيس، وهو يرى أنه يحتاج أن يستمر مع فريقه لينسجم بشكل أكبر، وأنا أريد من ينضم للمعسكر يكون بكل روحه وقلبه وتركيزه الكامل، والمنتخب لن يقف على أحد".

وعن إصابة إمام عاشور قال، "إمام تعرض للإصابة هي ليست خطيرة، ولكن رأينا أن يعود إلى ناديه للتأهيل أفضل له، لأن اللاعب ثروة لفريقه وأنا يجب أن أحافظ على اللاعبين".

وعن المعسكرات الطويلة قال، "أنا لم أطلب معسكر طويل بالمعنى الحرفي، كل ما طلبته هو 3 أيام فقط قبل موعد التوقف الدولي، لأن اللاعبين في مصر في راحة سلبية لم يتم تحضيرهم للموسم الجديد عكس المحترفين الذين بدأوا بالفعل الموسم مع أنديتهم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز