عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحتاج على الأقل 11 لاعبا علي مستوي عالي لإرضاء جماهيره

عاجل| حلمي طولان يكشف موقفه بشأن إمام عاشور.. ورأيه عن الزمالك حاليًا

حلمي طولان
حلمي طولان

أعرب حلمي طولان نجم الزمالك السابق: حزنه لانضمام إمام عاشور للأهلي قائلًا: كنت أتمنى استمراره في الزمالك، لاعب كبير ويتمتع بجودة مميزة، يقدم مستوى رائع مع الأحمر، والمناخ هناك يساعد على ذلك.



 

وقال طولان عبر قناة صدى البلد: "نصحت بأن يتم التجديد لفتوح بشروط الزمالك، وبعد اعتذاره للإدارة والجماهير يُعرض للبيع، هو افتعل أزمات وتسبب في مشاكل داخل الفريق".

 

وأضاف نجم الزمالك السابق: "كنت أرغب في معاملة فتوح مثل ما فعل الأهلي مع عبدالله السعيد، الزمالك لا يقف على أي لاعب، وهو عنصر "منفلت" لم أفضل أفضل استمراره مع الفريق".وشدد: "أتمنى أن يكون حسين لبيب هو المسؤول عن ملف كرة القدم بنفسه، وجهة نظري أن يكون رئيس النادي مسؤولًا عن الكرة مثل محمود الخطيب في الأهلي".

وتساءل طولان: "متى يحصل بيراميدز على بطولة؟ الاحتراف في الإدارة، هو أمر منقوصًا في جميع الأندية، عدا نادي واحد، الأهلي، الإدارة بشكل مؤسسي، وأتمنى أن يسير الزمالك في عهد المجلس الحالي على هذا النهج".

 

وشدد نجم الزمالك الاسبق على أن الزمالك يحتاج على الأقل لـ 11 لاعبًا على مستوى عالٍ ترضي طموح الجماهير، وأن يكون الاهتمام أكثر بالأجانب، المثلوثي فقط الذي يستحق البقاء بين الحاليين، بسبب روحه العالية وأدائه الرجولي.

 

وأتم حديثه قائلا: "صفقات تتمنى ضمها للزمالك؟ أتمنى وجود إمام عاشور، عبدالله السعيد ومصطفى فتحي، بالإضافة إلى ثنائي قلب دفاع".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز