عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الاتصالات: وضع خطة لتجديد المبانى التي تحمل قيمة تاريخية وثقافية

وزير الإتصالات خلال زيارته لكفرالشيخ
وزير الإتصالات خلال زيارته لكفرالشيخ

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن افتتاح مكتب بريد "محطة الملك فؤاد" بمحافظة كفر الشيخ، يأتي في إطار حرص الحكومة على إعادة تأهيل المباني التاريخية مع الحفاظ على قيمتها التراثية وتوظيفها بما يعود بمردود إيجابي على المواطنين، وذلك تأكيدا على اهتمام الدولة ببناء مجتمع عصرى ارتكازاً على ماضٍ عريق.



 

 

جاء ذلك خلال افتتح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، مكتب بريد "محطة الملك فؤاد"، بمنطقة منشية فؤاد في محافظة كفر الشيخ، بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

 

 

وأضاف الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الهيئة القومية للبريد تزخر بالعديد من المباني التي تحمل قيمة تاريخية وثقافية في مختلف أنحاء الجمهورية.

 

وأكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تم وضع خطة لتجديد هذه المباني وتطويرها مع الحفاظ على طرازها المعماري وتزويدها بأحدث الأنظمة التكنولوجية لاستخدامها كمنفذ لتقديم الخدمات الحكومية والمالية والبريدية وخدمات مصر الرقمية للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز