عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

عاجل.. أيمن عبد المجيد: الشعب يثق ثقة عمياء بالقضاء المصري وبإشرافه على الانتخابات

الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف
الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف

قال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، إن الشعب المصري يثق ثقة عمياء في القضاء المصري، مؤكدًا أنه كان هناك إشراف قضائي كامل على جميع الصناديق الانتخابية في كل اللجان.



وأضاف عبد المجيد، خلال حواره ببرنامج “على مسؤوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى على فضائية “صدى البلد”، أن جينات الوطنية لدى الشعب المصري أقوى من المؤامرات، مشيرًا إلى أنه على كل مؤسسات الدولة العمل بكل قوة للحفاظ على ثقة المصريين. 

 

وأكد عبد المجيد، أن جودة الحياة تتحسن الآن عن طريق تفريغ الكتلة السكانية على مساحة المدن الجديدة، إضافة إلى التنمية التي تصل لكل أرجاء مصر.

وكان الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، قد قال إن الشعب المصري أبهر العالم بسبب مشاركته في التصويت في الانتخابات الرئاسية وبالإدارة الاحترافية من الهيئة الوطنية للانتخابات للعملية الانتخابية. 

وأضاف عبد المجيد، أن دعوة البعثات الدبلوماسية ووجود الوسائل الإعلامية في الداخل والخارج يدل على الشفافية التامة.

 

وأوضح رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، أن الشعب المصري يثق من سلامة العملية الانتخابية، مؤكدًا أنه كان هناك وعي كبير، مشيرًا إلى أنه كانت هناك مخططات تشير إلى أن اللجان فارغة بسبب عدم النزول، ولكن المشاركة غير المسبوقة نفت تلك الشائعات. 

 

وفسر عبد المجيد المشاركة غير المسبوقة للمرأة بأن الأم المصرية تميل بغريزتها إلى الأمان وتحاول أن تحمي أولادها، فشعرت الأم بمدى الانفلات الأمني الذي كان متواجدًا من عام 2011، وما وصلت إليه حالة الاستقرار الآن، فشعرت بالأمان على مستقبل ابنائها، وأن صوتها يحمي مستقبل أولادها.

ولفت رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، أن مشاركة أهل الريف بكثافة ناتجة عن التنمية الشاملة المتوازنة، فشعر المواطن بالاهتمام من الدولة، فالمواطن أصبح لديه وعي وضمير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز