عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

أيمن عبد المجيد: هناك اهتمام إعلامي عالمي بشأن الانتخابات الرئاسية في مصر

الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد
الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد

قال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، وعضو مجلس نقابة الصحفيين، إن هناك اهتماما إعلاميا عالميا بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر.



 

 

وأكد عبد المجيد أن المشاركة المكثفة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، سيكون لها بالغ التأثير، وستؤكد رسائل مهمة.

 

وأوضح عبد المجيد، أنه في إطار الشفافية الكاملة للعملية الانتخابية، فإن كل من تقدم من وسائل الإعلام بطلب تصريح للهيئة الوطنية للانتخابات، من أجل تغطية الانتخابات الرئاسية، حصل على التصريح.

 

 

وأشار عبد المجيد إلى أن هناك وسائل إعلام معادية، حاولت كثيرا كسر جدار الثقة بين المواطن المصري ومؤسسات دولته، وأيضا كانت هناك مخططات لإسقاط الوطن ووقف عملية التنمية فيه، إلا أن وعي المصريين أصبح بمثابة الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات.

 

 

وأضاف عبد المجيد، أن هناك من يسعى حاليا لنشر الإحباط بين فئات الشعب لمنع المشاركة في الانتخابات المقبلة أو العزوف عنها، ولكن وعي الشعب المصري واصطفافه لحماية وطنه سيكون بمثابة الصفعة القوية لمثل تلك المخططات.

 

 

وقال عبد المجيد، إن الشعب المصري مدرك جيدا أهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة، حيث تعد المشاركة تعزيزا لمبدأ الديمقراطية، وبمثابة حق دستوري، كما تعد المشاركة عملية دفاعية شعبية ضد محاولات النيل من جهود التنمية.

 

 

وأكد عبد المجيد - في لقاء إعلامي مع قناة المحور - على أن المشاركة في الانتخابات المقبلة هي بمثابة رسالة قوية تؤكد وعي الشعب المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز