عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ايديكس للصناعات الدفاعية والعسكرية
البنك الاهلي

"العربية للتصنيع" توقع عقدًا للتعاون مع شركة "زيد" العالمية العمانية على هامش "ايدكس"

وقعت الهيئة العربية للتصنيع عقدًا جديدًا للتعاون مع شركة "زيد" العالمية العمانية، وذلك على هامش فعاليات اليوم والأخير لفعاليات معرض الصناعات الدفاعية "ايدكس 2023".



 

وأعرب رئيس الهيئة العربية للتصنيع اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" عن تقديره واعتزازه بهذا التعاون مع شركة زيد العالمية، موضحًا أنه تم الاتفاق على الشراكة المشتركة بين مصنع صقر للصناعات المتطورة التابع للهيئة، وشركة زيد العالمية في مجال الصناعات الدفاعية. فضلًا عن ضخ استثمارات لإنشاء خطوط إنتاج جديدة في العديد من الصناعات المختلفة، وتعزيز التصدير للدول العربية والإفريقية الشقيقة والصديقة.

 

وأكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن العقد الذي تم توقيعه اليوم هو الخطوة الأولى وليست الأخيرة للتعاون المشترك في مجالات صناعية أخرى مع شركة زيد العمانية العالمية، موضحًا أن مشاركة الهيئة في معرض إيدكس 2023 فرصة هامة لتعزيز أوجه التعاون والتوسع في الشراكات مع الدول الشقيقة والصديقة.

 

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة زيد العالمية الشيخ "أحمد السيباني"، عن تقديره لهذا التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، ودورها التاريخي الرائد الذي نفخر به في الصناعة العربية في كافة مجالات الصناعات الدفاعية والمدنية. وأشاد باستراتيجية العربية للتصنيع القائمة على توطين أحدث تكنولوجيات التصنيع وزيادة نسب التصنيع المحلي، معربًا عن تطلعه لتعزيز الشراكة مع العربية للتصنيع في العديد من مجالات الصناعة المختلفة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز