عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

حزب مستقبل وطن يواصل فاعلياته لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

حزب مستقبل وطن يواصل خطته لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي والحث على المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية2024.. نظمت أمانة مركز العلمين بحزب مستقبل وطن مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي، بحضور النائب صالح سلطان أمين الحزب وعمد ومشايخ ورجال الدين الاسلامي والمسيح وعدد من قيادات الأمانة المركزية ومجموعة من الشخصيات العامة وحشود من أهالي مركز العلمين.



وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري وعرض فيلم تسجيلي ضمن إنجازات الدولة المصرية، كما أكد اللواء يحي العيسوي الامين العام المساعد بالحزب بضرورة النزول للأدلاء بالأصوات والمشاركة في الانتخابات وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشاد عبدالحميد الدمرداش الامين العام المساعد بالحزب بدور الدولة والرئيس في دعم القضية الفلسطينية، واستعرض النائب محمد شوقي أمين الشؤون التشريعية المركزي بالتطوير والإنجازات خاصة في الصحة والتعليم والزراعة والصناعة.

وقال القس مرقص مخائيل راعى كنيسة العذراء بمدينة العلمين أن الرئيس السيسي قائد قوي يتمتع بالرؤية والعزيمة وذلك ما تحتاجه البلاد للتقدم نحو المستقبل.

كما أن الحزب نظم مؤتمرا حاشدا أخر في الوقت ذاته بمحافظة بورسعيد للحث على تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور حوالي 15 ألف مواطن من أبناء المحافظة رافعين أعلام مصر وصور الرئيس.

وحضر المؤتمر الدكتور عاطف الدين عضو مجلس الشيوخ والنائب حسن عمار عضو مجلس النواب، وقال الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد أن قطاع التعليم العالي حدث فيه تطورات غير مسبوقة خلال فترة حكم الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن الجامعة تعمل على توعية أهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة وتحث الطلاب على المشاركة.

وأشاد اللواء محمد الغباري مدير الأكاديمية الوطنية بالإنجازات التي تم تحقيقها في كافة المجالات على أرض بورسعيد رغم التحديات والأزمات العالمية.

كما أنه عقد أمس الثلاثاء مؤتمرا حاشدا يضم حوالي 7 آلاف مواطن بملعب الاستاد الرياضي في محافظة سوهاج بحضور أمين الحزب بالمحافظة اللواء محمد مصطفي وعدد من أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ وبعض من الامناء المساعدون، وقال اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بالمحافظة أن الهدف من تنظيم المؤتمر هو تأييد الدولة المصرية ودعم قرارات القيادة السياسية والحفاظ على مسيرة التنمية ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

كما أكد أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمحافظة سوهاج على مكانة مصر، مشيرا بدور القيادة السياسية في المحافظة الدائمة على الاستقرار والامان داخل البلاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز