عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يواصل أنشطته بالمحافظات لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

مستقبل وطن
مستقبل وطن

عقدت أمانات حزب مستقبل وطن في جميع محافظات الجمهورية اجتماعات تنظيمية ضمت أمانات المحافظات والهيئة البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ وأمناء التوعية وأمناء التنظيم وأمناء المراكز والوحدات الحزبية لمناقشة خطة عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، في أعقاب إعلان الحزب تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسة جديدة.



وشارك في هذه اللقاءات والاجتماعات كل الهيئات التنظيمية لأمانات المحافظات والأقسام والمراكز والوحدات الحزبية فضلا عن نواب الهيئة الوطنية لحزب مستقبل وطن في هذه المحافظات. 

مستقبل وطن الشرقية: مظاهرات تأييد للرئيس السيسي 

  في سياق متصل، نظمت أمانات حزب مستقبل وطن بالشرقية مظاهرات شعبية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة وأكد محمد سليم أمين الحزب على أن جميع أعضاء الحزب يقفون على قلب رجل واحد داعمين ومؤيدين بكل حب وود ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي موضحا على أنه هو الأجدر والأكفأ لقيادة الدولة خلال المرحلة المقبلة.   ونظم النائب "سامر محمد التلاوي "أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية مسيرة واحتشد فيها الآلاف من المواطنين لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للترشح لفترة رئاسية جديدة.

وخلال المؤتمر التنظيمي الذي أقامته قيادات الأمانات المركزية والتي كان بحضور النائب علاء عابد والنائب عصام هلال عفيفي في محافظتي بني سويف والمنيا لاستعراض جهود الحزب وخطة عمله في الفترة القادمة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية واستكمال مسيرة البناء التي تشهدها البلاد.

وتمت مناقشة آليات وكيفية الاستعدادات لملف الانتخابات الرئاسية خلال لقاء الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب واللواء يحي العيسوي الأمين العام المساعد للحزب في محافظتي الأقصر وأسوان.  وتم طرح خطة عمل الحزب في الفترة القادمة بالتزامن مع اقتراب موعد الاستحقاق الانتخابي خلال اللقاء الذي حضره النائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والنائب عبد الحميد الدمرداش الأمين العام المساعد في محافظة المنوفية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز