عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

التمريض بطل دوري بني سويف الأهلية لكرة القدم الخماسي

التمريض بطل دورى اهلية بنى سويف
التمريض بطل دورى اهلية بنى سويف

فاز فريق كلية التمريض بلقب دوري جامعة بني سويف الأهلية وحقق كأس الدكتور منصور حسن لكرة القدم الخماسية النسخة الثانية، بعد تغلبه على فريق كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بهدف دون رد ، بمشاركة 32 فريقا مثلوا كليات الجامعة وفاز الطالب محمد يسري بفريق كلية الأسنان بلقب أحسن لاعب فى البطولة ، كما حصل الطالب عبدالله حسين بفريق كلية التمريض على لقب أحسن حارث مرمي.



 

حضر مراسم التتويج الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي ، والدكتورة إيناس يحيى منسق كلية الطب ، والدكتور شريف. ممدوح .

وأكد الدكتور منصور حسن القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف منسق الأنشطة الطلابية على أهمية النشاط الرياضي في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب، واكتشاف وتطوير مواهبهم، وتوظيف طاقات الطلاب فيما هو نافع ومثمر، فضلاً عن إكسابهم مهارات إضافية تساعدهم في حياتهم العملية والعلمية مثل تعزيز روح العمل الجماعي، وتنمية العمل بروح الفريق، بالإضافة إلى نشر الوعي والثقافة الرياضية بين الطلاب، والعناية والاهتمام بالطلاب الموهوبين، والعمل على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والمهارية.

جدير بالذكر ، تم تنظيم حملة على هامش البطولة بعنوان «انزل .. وشارك» لتوعية الطلاب بضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية كونها واجبًا وطنيًا ومن أهم الحقوق الدستورية للمواطنين، ولها تأثير في صنع الحاضر والمستقبل، وذلك وسط إطار من الديمقراطية، والحرية التامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز