عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظة أسوان تنظم ندوات توعوية بأهمية المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية

   وجه محافظ أسوان أشرف عطية، بتكثيف جهود الجهات المختلفة لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الايجابية بالأداء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية والمقرر إنعقادها أيام 10و 11 و12 ديسمبر الجاري.



 

وأشار محافظ أسوان -في بيان اليوم الاثنين- إلى أن الجهات المعنية من وحدات محلية ومديريات وإدارات أطلقت عدد من ندوات التوعية بذلك ، بكافة مراكز ومدن المحافظة، حيث قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بعقد اجتماع موسع بالقيادات الطبيعية والشبابية ، لتفعيل المشاركة الجادة في الانتخابات الرئاسية والظهور بالصورة المشرفة.

وأوضح البيان أن وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، قامت بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة ، بتنفيذ سلسلة من ندوات التوعية بالمشاركة فى الانتخابات بعنوان " قيمة الوطن وتعزيز دور المواطنة " وبرعاية محافظ أسوان بهدف إعلاء وغرس روح الولاء والأنتماء للوطن لدى النشء والشباب والمرأة والفتيات، بالإضافة إلى زيادة الوعي من خلال الاستعانة بعدد من المحاضرين المتخصصين مع توزيع هدايا تذكارية على أصحاب المهارات والمتفوقين.

وعلى صعيد متصل، كلف محافظ أسوان السكرتير العام المساعد للمحافظة ياسر عبدالشافي، اليوم بترؤس الاجتماع الدوري والتنسيقي لعرض نتائج المشروعات الجارية للمبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

وأكد السكرتير العام المساعد، إتمام الانتهاء من 1165 مشروعا حتى الآن سيتم تشغيلها تدريجياً ودخولها الخدمة ليجني المواطنون ثمار نجاحات وإنجازات المبادرة التي ساهمت بشكل مباشر فى تحويل القرى إلى قرى تكتسي بالبانوراما الجمالية وكاملة المرافق والخدمات الأساسية المختلفة.

وشدد عبد الشافي على تكثيف المرور الميدانى من قبل المسؤولين المختصين على المشروعات المتنوعة بكافة قطاعات العمل العام ، لتحفيز العاملين للعمل بكل جدية وإتقان ، مع تشجيع الشركات والمقاولين الجادين بالاستعانة بهم فى تنفيذ أى مشروعات جديدة داخل قطاعات العمل العام المختلفة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز