عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"اقتصادية الغد" تؤكد قدرة الاقتصاد المصري على التعامل مع التحديات الحالية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت اللجنة الاقتصادية بحزب الغد، مساء أمس السبت؛ ندوة حوارية موسعة بالمقر المركزي للحزب، بحضور المهندس موسى مصطفى موسى رئيس الحزب. 



 

وأكد رئيس الغد، أن المرشح عبد الفتاح السيسي هو مرشحنا الذي ندعمه ونؤيده ونحن على ثقة في فوزه بالانتخابات القادمة.

 

كما أكد "موسى" ضرورة الاستعداد البالغ لمرحلة ما بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية، ونجاح الرئيس وتوليه المسؤولية لفترة رئاسة ثانية تمتد حتى العام 30.

 

وأضاف أنه يتحتم علينا أن نفكر ونبدع أفكارًا خارج الصندوق للتعامل مع التحديات الحالية، وعلينا أن نكون مبادرين وألا يأتي رد فعلنا متأخرًا، والتفائل هام للغاية في هذه المرحلة وعلينا أن نصنعه، والثقة ضرورية في قدرتنا كدولة وكشعب، وعلينا أن نؤكد ذلك للمواطنين وأن نواجه كل الاشاعات المغرضة التي تؤثر على الاقتصاد المصري سلبًا، وعلينا أن نتكاتف مع الدولة ومع الرئيس والحكومة.

 

كما أكد الدكتور علاء العسكرى رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الغد، قدرة الاقتصاد المصري على التعافي وقدرته على التعامل مع التحديات الحالية، وعبور تلك الأزمة، وعلينا الاهتمام بالتصنيع بجودة عالية وأسعار تنافسية لسد الفجوة الدولارية والاحتياجات الاستيرادية مع تأكيد المسؤولية الاجتماعية لنا جميعًا في مواجهة تلك التحديات، وأن نهتم بالتعليم وبالتكنولوجيا والبحث العلمي. 

 

وأضافت الدكتورة حنان سليم استاذ مساعد الاقتصاد بأكاديمية السادات، أن ترشيد الإنفاق وتفعيل آليات المساءلة والرقابة والتحول إلى المجتمع الانتاجي، ونشر ثقافة الانتاج والتشابك مع الأبعاد الثلاثة للتنمية المستدامة وتلبية احتياجات الجيل الحالي دون المساس بحقوق الاجيال القادمة.

 

وحضر الندوة الحوارية وشارك في النقاش جميع رؤساء لجان حزب الغد النوعية المتخصصة، كما حضرها المنسق العام للجان النوعية، والمشرف العام على اللجانة النوعية المتخصصة وأمينة المرأة المركزية بالحزب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز