عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 26 - 10 - 2023

النشرة الرياضية.. الموعد الجديد لمباراة الأهلي وصنداونز وسر غياب إمام عاشور

الموعد الجديد لمباراة الأهلي وصنداونز وسر غياب إمام عاشور.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 26 - 10 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 26 - 10 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 26 - 10 - 2023: الموعد الجديد لمباراة الأهلي وصنداونز وسر غياب إمام عاشور.

 

أخبار الأهلي

 

بعثة الأهلي تسافر لجنوب إفريقيا

 

تسافر اليوم بعثة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صنداونز بمباراة ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي. وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصنداونز في ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، بقيادة الحكم لويس ديجيندو.

 

الموعد الجديد لمباراة الأهلي وصنداونز

 

أعلن الحساب الرسمي لنادي صنداونز الجنوب إفريقي، اليوم الخميس، عن تغيير موعد مباراة الأهلي، في ذهاب نصف النهائي الدوري الإفريقي لتقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا بدلًا من الساعة السابعة مساءً. حيث نشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للفريق ارفقها بعدد من المعلومات عن المباراة من بينها الموعد والذي جاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

غياب إمام عاشور عن مباراة صنداونز

 

كشف الناقد الرياضي محمد عراقي، عن استمرار غياب إمام عاشور واحتمالية استبعاده من المشاركة مع الأهلي أمام فريق صنداونز في مباراة ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي. وكتب عراقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إمام عاشور لم يشارك في مران الأهلي الجماعي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا واكتفى بتدريبات تأهيلية فقط". واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تدريباته صباح اليوم الخميس للاستعداد لمواجهة صنداونز بمباراة ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا. وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن إمام عاشور لاعب الفريق، أجرى أشعة رنين ‏مغناطيسي ليلة أمس وكشفت الفحوصات عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل، ويحتاج للتأهيل ‏وبالتالي تقرر عدم سفره مع بعثة الأهلي المتجهة إلى جنوب إفريقيا بعد التشاور بين الجهاز ‏الفني والطبي في هذا الشأن. واللاعب بدأ بالفعل في تنفيذ البرنامج التأهيلي تمهيدًا لعودته ‏الى التدريبات الجماعية واللحاق بمباراة العودة مع صنداونز.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

بطولة العالم للكاراتيه ستحدث طفرة كبيرة للاعبين المصريين

 

اعترف محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، بأن استضافة مصر لمنافسات بطولة العالم 2025 حدث مهم كثيرًا، حيث تم توقيع عقد الاتفاق على استضافة بطولة العالم، وستكون هذه البطولة نقلة كبيرة للكاراتيه المصري وستحدث طفرة كبيرة للاعبين. وقال: "إنه تمت استضافة البطولة بناء على تعليمات الدولة المصرية، وذلك بعد النجاح في استضافة العديد من البطولات العالمية، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي للكاراتيه لديه ثقة كبيرة في مصر".

 

رجال الهوكي يستعد للبطولة الإفريقية

 

يواصل منتخب مصر للهوكي رجال تدريباته بمدينة بروتوريا بجنوب إفريقيا استعدادا للمشاركة في البطولة الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث وصلت بعثة مصر برئاسة رامي بدر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للهوكي إلى جنوب إفريقيا منذ يومين.

 

حفل افتتاح ثلاث بطولات رفع أثقال اليوم

 

يقام في الخامسة مساء اليوم الخميس حفل افتتاح ثلاث بطولات وهم البطولة العربية للكبار والشباب والناشئين، البطولة الإفريقية للكبار والشباب والناشئين، وبطولة كأس الأندية الإفريقية لرفع الأثقال والذي تستضيفهم مصر.

 

وديتان ليد مصر أمام ألمانيا

أكد عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد أن منتخب مصر سيغادر إلى ألمانيا الخميس المقبل، لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الألماني، ضمن برنامج المنتخب للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد للرجال التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 إلى 29 يناير المقبل. وقال عمرو صلاح في تصريحات صحفية أن المنتخب سيلعب مباراتين وديتين أمام ألمانيا يومي 3 و5 نوفمبر المقبل، ثم يغادر لاعبو الأهلي مباشرة إلى المملكة العربية السعودية للحاق ببعثة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" والتي تنطلق 7 نوفمبر.

 

أخبار أندية أخرى

الجولة الخامسة من دوري نايل

تبدأ غدًا الجمعة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على مدار 4 أيام المقبلة وهم الجمعة، والسبت، والأحد، والاثنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز