عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مظاهرات داعمة للقضية الفلسطينية بجامعة المنصورة

مظاهرات جامعة المنصورة
مظاهرات جامعة المنصورة

نظم عدد من طلاب جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، مظاهرة حاشدة دعمًا للقضية الفلسطينية، وتنديدًا بالأحداث الدامية التي شهدها قطاع غزة، وقصف قوات الاحتلال لمستشفى المعمداني.



 

 

وتجمع الطلاب في ساحة كلية التجارة، مرددين هتافات تطالب بإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني، منها: علّي وعلّي وعلّي الصوت ليه اخواتنا هناك بتموت، ويارب يا كريم حرر لينا فلسطين، ويا شباب انضموا لينا اخواتنا ف غزة بينادونا.

 

يأتي ذلك تزامنًا مع حملة التبرع بالدم التي نظمتها أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنصورة، بالتعاون مع المجتمع المدني ومديرية الصحة بالدقهلية، وذلك لدعم الشعب الفلسطيني وإنقاذ الجرحى والمصابين.

 

وتستمر حملة طلاب من أجل مصر بجامعة المنصورة لمدة أسبوع، وتتمركز أمام بوابات توشكى، والبارون، والقرية الأولمبية، تحت شعار مسافة السكة من المنصورة إلى غزة حملة التبرع بالدم إنقاذًا لإخواننا في غزة.

 

وكانت أسرة طلاب من أجل مصر قد أعلنت عن تنظيم حملة للتبرع بالدم، وقالت في بيان صادر عنها: إيمانًا بالقضية الفلسطينة، ودعمًا للمباردة المقدمة من رئاسة الجمهورية، وبعد بيان وزارة الخارجية الذي دعت فيه الجميع للمشاركة في إرسال كافة أشكال الدعم، والتي سيتم استقبالها وتوصيلها لأهلنا الصامدين في غزة عن طريق مطار العريش الدولي، وفي لحظات إنسانية عظيمة تعلن أسرة طلاب من أجل مصر جامعة المنصورة عن حملة تبرع بالدم لدعم اشقاءنا واخواتنا في فلسطين الحبيبة، جعلنا الله عونًا لأهلنا وفرّج عنهم وعنا الغُمّة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز