عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كولر: نجحنا في تحقيق الهدف المطلوب ونسعى للتتويج بلقب جديد

كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة على فريق إنبي وخطفه بطاقة التأهل للدور النهائي ببطولة كأس مصر.



 

 

وقال كولر: "الفريق بدأ اللقاء بشكل جيد خلال الشوط الأول، ولكن الأداء كان ينقصه الهدوء وثقة بالنفس كما افتقر للعب بسرعة، الأمر الذي تسبب لنا ببعض المشكلات فالخصم كان يعتمد على الهجمات المرتدة".

 

 

وأضاف: "ولكن تسجيل هدف في بداية الشوط الثاني جعلنا أكثر هدوءًا، وبدأ المنافس بعمل عدد من التغييرات الهجومية وخلق فرص خطيرة، وعلى الرغم من تراجع أداء لاعبينا وتسرب شعور الاستهتار أحرزنا الهدف الثالث وكانت المباراة قد انتهت ونحجنا في تحقيق الهدف المطلوب".

 

 

وعن المباراة النهائية بالبطولة، أكد كولر أنه سيبدأ في صب كامل تركيزه على المباراة القادمة باعتبارها المباراة الأهم للطريق لحصد لقب جديد للقلعة الحمراء، وأضاف أنه سيسعى ليتمكن الفريق من المساهمة في التتويج باللقب الجديد كفريق واحد، مضيفًا: "أفكر بمصلحة جميع اللاعبين لذلك فإن قرار إراحة البعض يكون هدفه الحفاظ عليهم حتى نهاية الموسم، والجميع مطالب بالعمل من أجل الفريق، ولا أحب أن يبحث كل فرد أن يضع نفسه في المقدمة، ولا بد أن يعمل الجميع من أجل المجموعة".

 

 

وحرص السويسري خلال نهاية تصريحاته على توجيه رسالة شكر لجماهير القلعة الحمراء، معربًا عن سعادته بالحضور والدعم الجماهيري الكبير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز