عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شريف منير في ظهور خاص في أول أفلام ابنة أشرف عبدالباقي

شارك الممثل شريف منير، بظهور خاص في فيلم "مين يصدق"، في خطوة منه لدعم المخرجة الشابة زينة، ابنة الممثل أشرف عبدالباقي، في أول أفلامها السينمائية.



ونشر شريف منير، عبر حسابه في "إنستجرام"، صورة لشخصيته في الفيلم من كواليس التصوير، وفي صورة أخرى ظهر برفقة زينة، معربًا عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، وكتب تعليقا على الصورتين: "المخرجة الواعدة زينة عبدالباقي في أول إخراج عمل سينمائي لها فيلم مين يصدق، تشرفت بوجودي في هذا الفيلم بظهور خاص، وأتمنى لفريق العمل كل التوفيق".

 

 

ويشارك في بطولة فيلم "مين يصدق" كل من يوسف عمر، وجايدا منصور، وهو من فكرة زينة عبد الباقي ومصطفى عسكر وحامد الشراب، وإخراج زينة عبد الباقي، وإنتاج أنور الصباح وأشرف عبدالباقي ومحمد عبدالوهاب ومحمد زعيتر.

وزينة عبد الباقي هي مخرجة شابة وهي أصغر بنات أشرف عبد الباقي، الذي سبق له أن تحدث عن عشقها للتصوير الفوتوغرافي والسينما، منوها إلى أنها الوحيدة بين إخوتها التي تحب الفن والتحقت به.

وقالت زينة إنها تفضل الوقوف خلف الكاميرا، ولا تحب الظهور كممثلة، وإنها تميل إلى الكتابة والإخراج، وأعربت عن حبها للفن منذ الصغر، حيث كانت تذهب للمسرح برفقة والدها، وتشاهد الأفلام خلال إجازتها، ما دفعها للتعلق بالفن.

نذكر آخر أعمال شريف منير هو فيلم "يوم 13"، الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحا كبيرا لدى عرضه بدور السينما، وهو من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني، ويدور العمل في إطار من الرعب، حول "عز الدين" الذي يعود من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثًا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز