عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سيف الكومى: قررت اللعب باسم بولندا "عشان أبويا بقى مديون بسببى"

ظهر لاعب منتخب المصارعة الحرة الهارب إلى بولندا سيف الدين شكري صاحب الـ22 عاما منذ قليل في لايف خاص عبر صفحته الشخصية "فيس بوك".



 

 

وعرف سيف نفسه في بداية الفيديو، أنه حصد 5 ميداليات ببطولات إفريقيا بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزية، بالاضافة أنه بطل ابراهيم مصطفي الدولية ومصنف عالميًا أكثر من مرة وبطل العرب.

وكشف سيف، أنه اتخذ قرار السفر واللعب باسم منتخب بولندا بسبب "أن والده بقي مديون بسببه لتوفير اللعب والمكملات الغذائية وأنه يعيش عيشة كريمة هو واخواته.

 

وقال سيف في تصريحاته بالفيديو: إن أول مشاركة له دولية كانت 2019 وكانت في بطولة إفريقيا بتونس وكان عمره وقتها 18 عاما والحمد لله حصلت فيها على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للشباب والميدالية البرونزية في نفس البطولة على صعيد الكبار. 

وقد شاركت في البطولتين نظرًا لتميزي وشعرت بالفخر والسعادة الكبيرة بالإنجاز الذي نجحت في تحقيقه وأني كنت سببا في عزف السلام الوطني علي منصات التتويج.

مؤكدًا أنه تعب جدًا من أجل الوصول لهذه اللحظة، بالاضافة الى تعب أهله، وفي مقدمتهم والده ووالدته والمدربين الذين تدرب تحت يدهم وزملائه. 

وأكد سيف في خلال تصريحاته بالفيديو، أنه يلعب مصارعة منذ أن كان عمره 5 سنوات ووالده صرف عليه كثير جدا من أجل الوصول لهذه اللحظة، وعدت الى مصر وأنا فخور بالإنجاز الذي حققته وكلي طموح وفي انتظار التكريم والحصول علي مكافأة نظير الإنجاز الذي حققته. 

وأكد لي مسؤولي اتحاد اللعبة عقب عودتي على حصولي على مرتب شهري قدرة 850 قبل الضرائب بعد الضرائب سيصل لـ745، بالاضافة الى حصولي علي مكافأة الميدالية الذهبية فقط، وعدم حصولي علي مكافأة الميدالية البرونزية ومقدار هذه المكافأة 5 آلاف جنيه حصلت عليه شهر مارس 2020 رغم حصولي علي هذه الميدالية  شهر مارس 2019 وأي بعد عام كامل من حصولي علي الميدالية.

وأضاف سيف من خلال اللايف، أن التكلفة التي يتحملها لاعب المصارعة كبيرة جدا من تغذية وملابس المصارعة وبروتينات وحذاء المصارعة الذي احتاج لواحد جديد كل 3 شهور سعر الواحد لا يقل عن 2000 جنيه وكل ده علي نفقة والدي، ونفسي أساعده بس غصب عني. 

وأضاف سيف في تصريحاته من خلال الفيديو، أنه نفسه يحقق ميدالية أولمبية ومش عارف بسبب الصعوبات التي يواجهها. 

وأضاف سيف من خلال الفيديو، أنه كل ما يرجع بميدالية لا يوجد اي وسيلة إعلامية تسجل معه، وللاسف الشديد مش معاه أي وسيلة تنقله من بيته الي مكان التدريب. 

ووجه سيف رسالة الي زملائه بالمنتخب، سواء الحرة أو الرومانية، مؤكدًا أنه بيحبهم جدا وقضيت معاكم أحسن وقت في حياتي على البساط وفي التمرين اتمني كل الدعم وكل الجهود والامكانيات تتوفر لهم وكل مطالبهم تتوفر حتي يستطيعوا الاستمرار. 

ووجه سيف الشكر لكل المدربين الذين تدرب تحت يدهم ولو تمرين واحد.

واختتم سيف تصريحاته بالفيديو بتوجيه رسالة لوالده ووالدته، طالبهما فيها بعدم الغضب أو الزعل من تصرفه. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز