عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اتحاد اليد: الزمالك مديون بـ21 مليون جنيه ولا يمكن جدولة المستحقات

كشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد عن مستجدات أزمة مديونيات نادي الزمالك، وموقفه من السفر إلى السعودية من أجل خوض البطولة العربية لكرة اليد.



 

 

وقال عمرو صلاح في تصريحات تليفزيونية إنه لم يحدث أي جلسة مع مسؤولي الزمالك، حتى الآن، لإنهاء الأزمة ولا يوجد تطور بشأن الأمر حتى الآن.

وتابع أن الزمالك عليه مديونيات تصل إلى 21 مليون جنيه مقسمة كالتالي:

"8 ملايين لصالح المحترف الأجنبي والمدرب الإسباني السابق، و7 ونصف ملايين جنيه للاتحاد المصري، بجانب لاعبي الفريق الحاليين الذين تقدموا بشكاوى لعدم الحصول على جزء من رواتبهم والمقدرة بـ6 ملايين جنيه.

 

وواصل: أزمة الزمالك ليست في أيدينا خاصة أن اللاعب الأجنبي والمدرب السابق تقدما بشكوى أمام الاتحاد الدولي وسفاراتهما في مصر ليقوم الاتحاد الدولي بإخطارنا أنه في حالة عدم السداد يتم إيقاف النادي دوليًا.

وأتم صلاح: حتى يتمكن الزمالك من المشاركة في البطولة العربية لابد من تنازل اللاعبين المصريين عن شكواهم أمام الاتحاد المصري أو الحصول على مستحقاتهم، بالإضافة لتسديد مديونية الاتحاد، حيث لا يمكنني الجدولة أسوة بباقي الأندية، بالإضافة لضرورة تحويل المستحقات المتأخرة للثنائي الأجنبي وإرسال رقم التحويل للاتحاد الدولي لإنهاء الأزمة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز