عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تموين الإسماعيلية يعلن تحرير ٦٢٦ محضرا خلال شهر أغسطس الماضي

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أعلنت مديرية تموين محافظة الإسماعيلية برئاسة أحمد منصور مدير عام المديرية في بيانها الصادر ليوم الثلاثاء الموافق ٥ من سبتمبر الجاري، عن إجمالي عدد المحاضر التموينية المحررة عن شهر أغسطس ٢٠٢٣.



 

والتي أسفرت عن تحرير عدد ٣٧٦ محضرا في مجال المخابز البلدية ،تحرير عدد ٢٥٠ محضرا في مجال الأسواق والمحلات العامة،.

 

كما تم ضبط ٢ طن من السكر ناقص الوزن والذي يندرج تحت مخالفات الغش التجاري، وضبط ١٠٠ قطعة مصنفات دواجن منتهية الصلاحية،بالاضافة إلى أنه تم ضبط ٢٥ شيكارة من الدقيق المدعم *٥٠ كجم  "تجميع سلع تموينية بدون وجه حق"وعدد ٥١ شيكارة من الدقيق المدعم *٥٠كجم "تصرف في سلع تموينية بدون وجه حق"،كما تم ضبط شيكارة من الدقيق المدعم*٥٠كجم حيازة سلع تموينية بدون وجه حق.

 

 

بالإضافة إلى ضبط ٢٥ كيلو من الجبنة منتهية الصلاحية ،٣٠٠ عبوة من العصير منتهية الصلاحية ،وعدد ١٠٠ كيس سحلب منتهية الصلاحية،كما تم ضبط ٥٠٠ كجم من الكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و٢٠٠٠ كيس شيبسي منتهي الصلاحية.

و٦١٢ كيلو من اللانشون غير صالح للاستهلاك الآدمي، و٣٠٠ عبوة من المقرمشات منتهية الصلاحية ،و٥٠٠ عبوة من الزيوت والعطارة منتهية الصلاحية، وعن الأسماك والمأكولات البحرية تم ضبط عدد ٣٠٠ قطعة من الأسماك والمأكولات البحرية بعضها منتهية الصلاحية والآخر مجهولة المصدر.

 

وأخيرا في مجال السلع الغير غذائية ،تم ضبط ٢٥ جالون من البويات منتهية الصلاحية وعدد ١ أنبوبة حيازة سلع تموينية بدون وجه حق كما أنه تم ضبط عدد ٢٣٠ علبة سجائر مستودة مجهولة المصدر 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز