عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 12 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. مناصب جديدة لمرتضى منصور ومحطة ميار شريف وتطورات عقد فتوح

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مناصب جديدة لمرتضى منصور واستقالة هتلر من يد الزمالك ومحطة ميار شريف وتطورات عقد فتوح. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 12 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 12 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

مناصب جديدة لمرتضى منصور واستقالة هتلر من يد الزمالك ومحطة ميار شريف وتطورات عقد فتوح، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 12 - 08 - 2023.

أخبار الزمالك

 

مناصب جديدة لمرتضى منصور

 

أعلن جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه في عدة مناصب جديدة. إذ اختار مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء السابق، رئيسًا شرفيًا للنادي خلال الفترة المقبلة. وأضاف: “اخترنا مرتضى منصور في عدد من المناصب داخل النادي، وأهمها أنه رئيس شرفي للنادي ومتحدث رسمي باسم الزمالك ورئيس للجنة القانونية بالنادي”.

تطورات عقد فتوح

كشف طارق السيد، نجم الزمالك السابق، آخر تطورات تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك. وقال طارق السعيد، عبر مقطع مصور على حسابه بموقع فيسبوك: فتوح ابن نادي الزمالك وتحدثت معه في مكالمة هاتفية لمعرفه حقيقة الأمر. وأضاف: فتوح أكد أنه كان من حقه الرحيل حين أطلق رئيس النادي بعض الشائعات عليه، وأضر بسمعته. وأوضح: فتوح لديه 10 ملايين جنيه لدى الزمالك مستحقات متأخرة ويريد الحصول عليها وتعديل عقده للفئة الأولى من أجل الموافقة على التجديد والاستمرار.

أخبار ألعاب أخرى

بول يهزم ألكاراز

فجر لاعب التنس الأمريكي تومي بول مفاجأة بالتغلب على المصنف الأول عالميا الإسباني كارلوس الكاراز والإطاحة به خارج بطولة تورنتو.

مؤتمر موسع للبارالمبية

تعقد اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، مؤتمرا موسعا بعنوان ”الرياضات البارالمبية بين الحاضر والمستقبل الرياضة حق لكل شخص ذو إعاقة”.

شفينوتيك في نصف نهائي بطولة مونتريال

تأهلت المصنفة الأولى عالميا البولندية إيجا شفينوتيك لنصف نهائي بطولة مونتريال للتنس بعد تفوقها على الأمريكية دانيل كولينز بمجموعتين لواحدة 6/3 4/6 و6/2 في ربع نهائي البطولة فئة 1000 نقطة. وستواجه شيفيونتك في نصف نهائي بطولة مونتريال الأمريكية جيسيكا بيجوالا التي تغلبت على مواطنتها كوكو جوف بمجموعتين لواحدة 6/2 5/7 و7/5 لتتأهل إلى نصف نهائي بطولة مونتريال

هتلر مستمر مع يد الزمالك

تراجع أحمد رمضان هتلر عن استقالته من منصب المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، وذلك قبل ساعات من انطلاق منافسات البطولة العربية للأندية، المقرر إقامتها في السعودية.

منتخب الطائرة في تركيا

وصل منتخب مصر للكرة الطائرة مساء أمس إلى تركيا لخوض معسكرا استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية.

سينسيناتي الأمريكية محطة ميار شريف

بطولة سينسيناتي الأمريكية للتنس ستكون هي المحطة التالية لميار شريف بطولة التنس والمصنفة رقم 31 عالميا. ومن المقرر أن تواجه ميار شريف إحدى اللاعبات المتأهلات من التصفيات في دور الـ64، وفي حالة تأهلها ستواجه المصنفة السابعة عالميا الأمريكية كوكو جوف في الدور الـ32.

رجال السلة أمام لبنان الخميس

يخوض المنتخب الوطني لكرة السلة رجال بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، مواجهة ودية يوم الخميس المقبل أمام منتخب لبنان، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة

منتخب الكاراتيه في البطولة الإفريقية

يستعد المنتخب المصري للكاراتيه، للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية للكاراتيه للناشئين والشباب والكبار، المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 حتى 21 أغسطس الجاري في دولة المغرب. ويترأس بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في المغرب الدكتور سامح الشبراوي طنطاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه. وتضم قائمة المنتخب المصري للكاراتيه 22 لاعبة

17 منتخبا الأمم الإفريقية لسيدات الطائرة

أعلن الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة قائمة المنتخبات المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية للسيدات في الفترة من 14-25 أغسطس 2023 في الكاميرون، ويشارك في البطولة 17 منتخبا.  

الأمين يؤازر شباب اليد

حرص الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد على عقد جلسة مع لاعبي منتخب مصر لكرة اليد للشباب في حضور الجهاز الفني للتأكيد على قدرتهم على تحقيق الميدالية البرونزية غدا في مباراة كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في كرواتيا لمواليد 2004.

 

وشهد الاجتماع اشادة الأمين بلاعبى المنتخب بعد الاداء المميز على مدار البطولة وفى مباراة الدنمارك أمس في المربع الذهبى للبطولة التي خسرها المنتخب بصعوبة من أبطال العالم.

وحرص الأمين خلال الجلسة علي ورفع روحهم المعنوية قبل مواجهة كرواتيا وتقليل الضغط علي لاعبى المنتخب وقدرتهم على تحدى كل المواقف والعودة بالميدالية البرونزية.

 

 

أخبار عالمية

 

هاري كين في البايرن

 

 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده مع هاري كين، قائد منتخب إنجلترا وفريق توتنهام، حتى عام 2027، مرتديًا القميص رقم 9، لينضم لأول مرة لفريق كبير قادر على المنافسة في المسابقات الأوروبية.

 

 

عمرو وردة في الرجاء

 

 

أعلن نادي الرجاء المغربي، اليوم السبت، تعاقده مع الدولي المصري عمرو وردة، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع أبولون ليماسول القبرصي.

ونشر الرجاء - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم - فيديو لعمرو وردة يحمل عنوان "أنا عمرو وردة، وأنا هنا للدفاع عن أغلى قميص في العالم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز