عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 05 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. أحمد سليمان يفتح النار ورسالة نارية من ميدو ومواجهة صعبة لميار في مونتريال

أحمد سليمان يفتح النار ورسالة نارية من ميدو ومواجهة نارية لميار شريف في مونتريال وموقف الزمالك من البطولة العربية لليد والاتحاد يحسم ملف محترف الفريق. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 05 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 05 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

 

أحمد سليمان يفتح النار ورسالة نارية من ميدو ومواجهة نارية لميار شريف في مونتريال وموقف الزمالك من البطولة العربية لليد والاتحاد يحسم ملف محترف الفريق، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 05 - 08 - 2023.

أخبار الزمالك

أحمد سليمان يفتح النار

 

فتح اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق النار على الجميع داخل نادي الزمالك بعد خروج فريق الزمالك خالي الوفاض من البطولات بعد موسم كارثي واخرها البطولة العربية للأندية. وقال أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر السابق في مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير الشباب والرياضة ان الجميع داخل القلعة البيضاء يتحمل المسؤولية بداية من الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين مشيرا إلى أن غياب الاستقرار الإداري الذي يعاني منه الزمالك له تأثير سلبي على الفريق واللاعبين.

رسالة نارية من ميدو

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، رسالة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد انتهاء الموسم، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق. طالب ميدو مجلس إدارة القلعة البيضاء، بالاستقالة الجماعية من مناصبهم، بعد خروج الفريق بموسم صفري. ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” قائلا: ”أناشد مجلس إدارة الزمالك بالاستقالة”.

أخبار ألعاب أخرى

مواجهة نارية لميار شريف في مونتريال

أسفرت قرعة بطولة مونتريال للتنس فئة 1000 نقطة عن مواجهة نارية لميار شريف بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 31 ضد المصنفة العاشرة عالميًا وبطلة ويمبلدون التشيكية ماركيتا فورندورسوفا. ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية لميار شريف في بطولة مونتريال بعد غد الاثنين.

كريم هنداوي في الصفا

وصل مساء أمس كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد والمنضم بنادي الصفا إلى المملكة العربية السعودية للانضمام لفريقه الجديد. ونشر الحساب الرسمي لنادي الصفا فيديو وصول "هنداوي" في المطار وقال الحارس في رسالة قصيرة لجماهير الصفا: كاتونجا وصل يا رجالة.

تعاقدات نارية للهدي السعودي

تعاقدات نارية للهدي السعودي منافس الزمالك بالمجموعة الثانية ويواصل نادي الهدي السعودي منظم البطولة ومنافس الزمالك بالمجموعة الثانية إبرام تعاقدات نارية استعدادا للبطولة العربية.

موعد سفر سيدات الطائرة لأمم إفريقيا

كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر لسيدات الكرة الطائرة عن موعد سفر منتخب مصر إلى الكاميرون لخوض بطولة أمم إفريقيا. وقال مصدر بالجهاز الفني لمنتخب سيدات الطائرة في تصريحات صحفية إن البعثة ستغادر إلى الكاميرون مباشرة يوم 14 من أغسطس، حيث تعذر سفر البعثة لخوض معسكر في الخارج قبل البطولة بسبب ضيق الوقت والتأشيرات. وتقام بطولة أمم إفريقيا للسيدات في العاصمة الكاميرونية ياوندي خلال الفترة من 14 إلى 25 أغسطس

موقف الزمالك من البطولة العربية لليد

أثيرت خلال الساعات الماضية حالة من الجدل بشأن موقف نادي الزمالك من المشاركة في البطولة أو الاعتذار، وكشف حمادة عبد الباري رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك في تصريحات صحفية موقف النادي من المشاركة في البطولة العربية. وأوضح: "نعاني من أزمة بسبب عدم توفر المبالغ المطلوبة لمشاركة في البطولة، حيث تبلغ تكلفة إقامة الفرد 90 دولارا لليوم، والإداري 120 دولارا لليوم، وهو ما نسعى لتوفيره في الوقت الحالي". واستكمل عبدالباري: "مجلس إدارة النادي وافق على المشاركة، ونستكمل حاليا إجراءات اعتماد القرار الوزاري لسفر البعثة، وإذا سارت الأمور في الاتجاه الأفضل وتم توفير المبلغ المطلوب ستسافر البعثة يوم 14 أغسطس الجاري إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة".

الاتحاد يحسم ملف محترف الفريق

يعمل الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري لكرة السلة، بقيادة أحمد عمر خلال الفترة الحالية، على حسم ملف محترف الفريق الأول خلال الموسم المقبل. وعلمت بوابة روزاليوسف أنه تم عرض 10 لاعبين محترفين على المدير الفني أحمد عمر، من أجل حسم ملف أحدهم للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل، وآخر لتدعيم الفريق في البطولة العربية المقبلة

 

وأوضح عمر انه استقر على ثلاثة لاعبين يُفاضل بين لاعبان منهما، سيكون أحدهم محترف مع الفريق طوال الموسم، واللاعب الآخر سينضم للفريق خلال البطولة العربية فقط.

 

تنس الطاولة يتوج بالبطولة العربية

 

توج منتخب مصر لتنس الطاولة بالبطولة العربية والمركز الأول في الترتيب العام للبطولة التي أُقيمت بمدينة السليمانية بالعراق

واستطاع المنتخب المصري حصد (17) ميدالية متنوعة كالتالي (11) ميدالية ذهبية و(4) ميداليات فضية و(4) ميداليات برونزية.

 

 

مهند طارق شعبان يتصدر تصنيف الخماسي

 

تصدر مهند طارق شعبان لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث التصنيف العالمي للكبار قبل ما يقرب من عام من انطلاق منافسات اللعبة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

ناشئو اليد يهزم آيسلندا

 

 

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين بقيادة محمد الألفي المدير الفني، الفوز أمام منتخب أيسلندا بنتيجة (33-30)، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة العالم المقامة حاليا في كرواتيا.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الوطني إلى الدور الرئيسي متصدرا ترتيب المجموعة الثالثة، فيما يحل منتخب التشيك في المركز الثاني.

 

أخبار عالمية

 

اليونايتد يضم هويلوند

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي مانشستر يونايتد - عبر حسابه على موقع التواصل (فيس بوك) اليوم - إن هويلوند وقع على عقود الانضمام للنادي لمدة خمس سنوات قادمة، مع وجود بند لإضافة عام سادس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز