عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عبدالباري: أحمد رمضان مديرًا فنيًا لفريق كرة اليد بنادي الزمالك

استقرت إدارة نادي الزمالك على تعيين أحمد رمضان مديرًا فنيًا لفريق كرة اليد في الموسم الجديد.



وقال حمادة عبدالباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بالزمالك صحفية: إن أحمد رمضان سيتولى القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد، ويجري حاليا الترتيب لكافة الأمور الخاصة باللاعبين والصفقات التي تم إبرامها.

وكان أحمد رمضان قد تولى القيادة الفنية للزمالك في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي فاز بها الفريق، عقب رحيل الإسباني ماتيو جارالدا المدير الفني السابق بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تعثر المفاوضات بين إدارة الزمالك وأيمن صلاح المدير الفني الأسبق، وسبقها اعتذار باسم السبكي المدير الفني للترجي عن عدم قبول المهمة بسبب تمسك إدارة الترجي التونسي باستمراره مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد.

نظام دوري المحترفين لكرة اليد 2023-2024 الدوري الجديد ينطلق أول سبتمبر وينتهي في إبريل المقبل، بمشاركة 16 فريقا، تقام المرحلة الأولى بنظام دوري من دور واحد، ثم يتنافس الثمانية الأوائل على لقب بطل الدوري، ومن التاسع إلى السادس عشر المنافسة على البقاء في دوري المحترفين، الذي سيقام في الموسم التالي 2024-2025 بمشاركة 14 فريقا.

المرحلة الثانية تقام بنظام دوري من دورين ذهابا وإيابا بين فرق كل مجموعة من المجموعتين، وبعد نهاية هذه المرحلة يلعب صاحبا المركز الأول والثاني الدور النهائي بنظام بلاي أوف 3 لتحديد البطل، بحيث يتوج الفريق الفائز بمباراتين من الثلاث بلقب دوري المحترفين، وهو النظام المتبع في عدد من الدول الأوروبي، وأيضا بلاي أوف 3 بين الثالث والرابع لتحديد صاحب المركز الثالث، بينما يهبط أصحاب المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر مباشرة إلى الدوري الممتاز.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز