عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 04 - 07 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية| الشناوي في قائمة الراحلين ورفض إمام عاشور ومرتضى ينقلب على الغندور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حقيقة دخول الشناوي قائمة الراحلين عن الأهلي ورفض إمام عاشور ومرتضى ينقلب على الغندور وموعد انتقال حمدي فتحي للوكرة.



هي أهم أخبار الرياضة التي ترصدها لكم "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 04 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 04 - 07 - 2023

حقيقة دخول الشناوي قائمة الراحلين عن الأهلي ورفض إمام عاشور ومرتضى ينقلب على الغندور وموعد انتقال حمدي فتحي للوكرة.. من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 04 - 07 - 2023.

أخبار الاهلي

 

حقيقة رحيل الشناوي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وموقف مسؤولي النادي من رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير"، المذاع عبر محطة أون سبورن إف إم، أن مجلس إدارة الأهلي لا يمانع في احتراف محمد الشناوي ويوافق على رحيله، بشرط وجود عرض فريق كبير يليق باسم الشناوي.

وصرح شوبير بأن اهتمام مسؤولي فريق النصر السعودي بضم الشناوي لا يزال قائمًا منذ الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن أحد مسؤولي نادي النصر السعودي تواصل مع مسؤول داخل النادي الأهلي بالفترة الأخيرة لمعرفة موقف مجلس إدارة الفريق الأحمر من رحيل الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قائمة الراحلين عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رحيل لاعب جديد عن صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، إن هناك لاعبا جديدا سيضاف إلى سجل الراحلين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، بجانب أيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين.

ولم يعلن شوبير اسم اللاعب الراحل، مكتفيًا بذكر أن اللاعب لا يشارك بشكل أساسي في المباريات، وأن مجلس الإدارة لا يزال يدرس قرار إعارته لأحد الأندية لاكتساب الخبرة الكافية.

شوبير يدافع عن شريف

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، عقب الهجوم الأخير عليه من قبل جماهير القلعة الحمراء.

ووصف حارس الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، هجوم الجماهير "بغير المبرر وغير الطبيعي"، وقال: "محمد شريف هو هداف الدوري الأول بواقع 9 أهداف، لماذا الهجوم عليه لاعب كرة القدم ليس آلة ومن الطبيعي ألا يكون موفقا في بعض الحالات.

رفض إمام عاشور

علق الإعلامي أحمد شوبير على رغبة جماهير النادي الأهلي، بعدم ضم إمام عاشور لاعب الزمالك السابق للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية وكانت جماهير الأهلي قد هتفت قبل مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق فيوتشر بالجولة الـ24 المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز، مطالبة من مجلس إدارة النادي بعدم التعاقد مع عاشور ومعلنة عن رفضها اتمام الصفقة.

واستنكر نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، تدخل جمهور الأهلي المستمر في الأمور الإدارية للنادي، وقال: "الجمهور لن يدير الأهلي ولن يحدد القادم أو الراحل عن صفوف الفريق.. حقك وحريتك كمشجع للفريق يتوقف فقط على إبداء الرأي".

 

وواصل: "الجمهور ليس أدرى بمصلحة الفريق أكثر من مسؤوليه.. وعندما استمع المجلس للجمهور خلال أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا كانت النهاية خسارة الفريق للقب لذلك دائمًا ما أطالب من مجلس الإدارة عدم الالتفات لرأي الجمهور".

أخبار الزمالك

البلايلي في حسابات الزمالك

كشف الإعلامي أمير هشام، عن مفاوضات الزمالك لحسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وتحدث أمير هشام خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “+90″، حيث قال: “الجزائري يوسف البلايلي دخل ضمن حسابات نادي الزمالك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأوضح أمير هشام: “اللاعب راتبه ضخم، ولديه العديد من الأزمات، لكن هناك رغبة من القلعة البيضاء لضمه”.

مرتضى ينقلب على الغندور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الانقلاب على خالد الغندور عضو اللجنة الفنية بالنادي ومقدم البرنامج الرئيسي على فضائية الزمالك الرسمية.

وقرر مرتضى منصور إلغاء اللجنة الفنية بنادي الزمالك المكلفة بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكولومبى أوسوريو بشأن الصفقات الجديدة.

وأكد مرتضى منصور، أن قرار إلغاء اللجنة الفنية جاء بسبب خالد الغندور عضو اللجنة، الذي يقوم بالكتابة على صفحته أخبار تخص صفقات النادي الجديدة.

أخبار ألعاب أخرى

تصنيف هنا جودة وميار شريف

 

تقدمت هنا جودة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة والنادي الأهلي 3 مراكز في التصنيف العالمي لسيدات تنس الطاولة لتحتل المركز الـ32 عالميًا.

كما شهد تصنيف السيدات تقدم دينا مشرف بطلة إفريقيا والنادي الأهلي 5 مراكز لتحتل المركز الـ22 عالميًا.

وحققت لاعبات منتخب مصر طفرة في التصنيف إذ تقدمت يسرا حلمي للمركز 44 عالميا محققة طفرة 5 مراكز، وحققت مريم الهضيبي طفرة 14 مركزا لتحتل المركز 65 وكذلك مروة الهضيبي التي تقدمت للمركز 88 عالميا.

وفي تصنيف الرجال تقدم عمر عصر لاعب الأهلي وبطل مصر وإفريقيا مركزا ليحتل المركز الـ22 عالميًا.

 

 

120 لاعبا في البطولة العربية للجودو

تلقى مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري ونائب أول رئيس الاتحاد العربي للجودو، اتصالا من يوسف العنزي رئيس الاتحاد الكويتي أكد من خلاله المشاركة بـ120 لاعبا ولاعبة في منافسات البطولة العربية للأندية في مراحل البراعم والأشبال والناشئين، وذلك خلال الفترة من 12 حتى 19 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة.

 

 

 

شبل الزمالك ينضم لبتروجت

 

أتم رشاد شبل لاعب الكرة الطائرة بنادي الزمالك انضمامه مع نادي بتروجت؛ لينضم للفريق ابتداء من الموسم المقبل.

 

 

تراجع على زين عن الخليج

 

كشفت تقارير سعودية، اعتذار نجم فريق اليد بنادي دينامو بوخارست الروماني ومنتخب مصر علي زين، عن عدم الانضمام إلى صفوف فريق الخليج السعودي.

وقالت صحيفة "سبورت 24" السعودية، إن اللاعب المصري علي زين فضل البقاء مع ناديه الروماني، رغم أن المفاوضات كانت وصلت بين الخليج واللاعب إلى مراحل متقدمة، إلا أنه اعتذر في النهاية.

 

 

أخبار عالمية

 

موعد انتقال حمدي فتحي للوكرة

 

أعلن نادي الوكرة القطري رسميًا عن اقتراب انتهاء إجراءات ضم حمدي فتحي، لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي وتوقيع العقود عقب الانتهاء من الكشف الطبي.

ونشر الموقع الرسمي للفريق أن الشيخ محمد بن فهد آل ثاني، المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة، قد أكد أن صفقة انتقال حمدي فتحي إلى صفوف الفريق القطري اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من نادي الوكرة ومرورًا بالنادي الأهلي ووصولًا إلى اللاعب.

 

 

أخبار المنتخب

 

فيتوريا يدعم لاعبي الأولمبي

 

قدم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الدعم للاعبي المنتخب الأولمبي قبل خوض مواجهة غينيا في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز